الثلاثاء، 21 مايو 2024 08:45 ص

بالصور.. جبهة الهوية المصرية تعقد مؤتمرا بكلية الدراسات الاقتصادية جامعة الإسكندرية

بالصور.. جبهة الهوية المصرية تعقد مؤتمرا بكلية الدراسات الاقتصادية جامعة الإسكندرية جانب من المؤتمر
الإثنين، 11 أبريل 2016 11:52 م
كتب جورج إيليا
عقدت جبهة الهوية المصرية مؤتمرًا بكلية الدراسات الاقتصادية جامعة الإسكندرية، أمس الأحد، فى ظل الزيارات المتتالية للجامعات المصرية لتوعية الشباب بأهمية الهيئة الاستشارية للنواب، وأهداف جبهة الهوية المصرية.

وشارك بالمؤتمر أكثر من 100 شاب من طلاب جامعة الإسكندرية من مختلف التخصصات فى إطار التعريف بأهداف جبهة الهوية المصرية والتعريف بمهام الهيئة الاستشارية للشباب التى شكلت من نخبة من كوادر شبابية من مختلف التخصصات المهمة من الجامعات المصرية العريقة.

وقال حسام عيسى يونس، الأمين العام المساعد لجبهة الهوية المصرية، والمتحدث الرسمى عن الجبهة، إن الجبهة هى ترسيخ لإطار مجتمع مدنى ناجح يسعى للرقى بمفاهيم كادت أن تندثر بدءا من المواطنة ثم الهوية فالانتماء، وأن جبهة الهوية المصرية تعتمد على مقدرة الشباب الثقافية والتى تسعى لنبذ الفكر المتطرف ومحاربة الفساد.

كما أشاد عيسى بدور القيادة الحالية وعلق على زيارة العاهل السعودى بأنها زيارة غير مسبوقة تحمل الخير للشقيقتين من خلال المشروعات المتبادلة من الطرفين، كما تأمل جبهة الهوية المصرية بنشر تجربتها عربيا وإقليميا للاستفادة من الشباب فى الحياة السياسية والاجتماعية من خلال فكر جديد قادر على مواكبة التقدم.

ويأتى تدشين جبهة الهوية المصرية، التى شكلتها كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والسفير محمد العرابى، لإنشاء هيئة استشارية لنواب البرلمان من الشباب، لعمل الشباب خلال إطار مجتمعى جديد لتحسين المفاهيم ومساندة النواب فى عملهم البحثى والتشريعى من منظور الشباب.
جانب من المؤتمر (1)

جانب من المؤتمر (2)

جانب من المؤتمر (3)

جانب من المؤتمر (4)



print