السبت، 11 مايو 2024 05:17 م

"برلمانى" ينشر أبرز أسماء الحاضرين.. رؤساء الهيئات البرلمانية و5 نواب مستقلين.. وحيد حامد ومحمد صبحى وإبراهيم حجازى ورانيا علوانى وأحمد عيد..نقيب الصحفيين ورشوان وخالد صلاح وياسر رزق

107 مدعوين فى لقاء الرئيس

107 مدعوين فى لقاء الرئيس 107 مدعوين فى لقاء الرئيس
الثلاثاء، 12 أبريل 2016 08:20 م
كتب تامر إسماعيل
حصل "برلمانى" على قائمة أبرز الحاضرين للقاء رئيس الجمهورية غدا، الذى يلتقى فيه نخبة من فئات المجتمع وممثلين لطوائفه، وقالت مصادر فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن القائمة تضم 107 شخصيات، تمثل عددا كبيرا من فئات المجتمع.
عبد الفتاح السيسى 2

ويمثل الصحفيون والإعلاميون فى هذا اللقاء عددا من الشخصيات من بينهم، يحيى قلاش نقيب الصحفيين، وضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق، وخالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع، وياسر رزق رئيس تحرير الأخبار، وعماد حسين رئيس تحرير الشروق، والإعلامى إبراهيم حجازى.
خالد صلاح

تصوير سامى وهيب (309)

جمال فهمي و يحي قلاش مع خالد صلاح في اخر النهار 15-1-2013 (2)

ويمثل نواب البرلمان، كل رؤساء الهيئات البرلمانية، وهم علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، وبهاء أبو شقة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، وأشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مسقبل وطن، واللواء سعد الجمال رئيس ائتلاف دعم مصر، وعدد آخر من النواب.

تمثيل قطاع حقوق الإنسان فى اللقاء


كما يمثل قطاع حقوق الإنسان 4 من الشخصيات من بينهم محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، والحقوقى حافظ أبو سعدة، ويمثل المرأة 4 من الشخصيات من بينهم رانيا علوانى عضو مجلس النواب، والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة.
رانيا علوانى

حافظ أبوسعدة

كما يمثل الشباب أحمد عيد مرشح البرلمان السابق، ومحمد عبد العزيز، عضو حركة تمرد، كريم السقا، فيما يحضر اللقاء رؤساء النقابات العمالية ونقابات الفلاحين.
محمد عبد العزيز copy

احمد عيد

وحيد حامد يمثل المثقفين


ويحضر اللقاء عدد من المثقفين، من بينهم الكاتب وحيد حامد، والفنان محمد صبحى.
وحيد حامد

محمد صبحى

ومن المقرر أن يشهد اللقاء فتح لعدد من القضايا الهامة على الساحة، والتى شغلت بال المصريين خلال الأيام الماضية، والتى سيكون من بينها قضية الاتفاق المصرى السعودى حول ترسيم الحدود، والتى تسبب فى أزمة جزيرتى تيران وصنافير، كما سيتطرق الحديث إلى أزمة مقتل الشاب جوليو ريجينى، وماتلاها من تصعيد من الجانب الإيطالى خلال الأيام الماضية.



الأكثر قراءة



print