السبت، 25 يونيو 2022 03:30 م

مرشح جمهورى ساخرا من بايدن: فشل فى كل شيء ونجح فى بناء الحزب

مرشح جمهورى ساخرا من بايدن: فشل فى كل شيء ونجح فى بناء الحزب بايدن
السبت، 07 مايو 2022 10:00 م

أعلن دكتور محمد أوز، مرشح مجلس الشيوخ في ولاية بنسلفانيا، خلال حملته الانتخابية بحضور الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، استعدادا للانتخابات التمهيدية للجمهوريين في مجلس الشيوخ، المقرر عقدها في 17 مايو الجاري، "أن بايدن فشل في كل شيء وأن الشئ الوحيد الذي أعاد جو بناؤه بشكل أفضل هو الحزب الجمهوري المنافس له".

 

وبعد أكثر من دقيقة من حديثه، الذي استمر أقل من 10 دقائق في المجمل، أكد الطبيب المشهور أن "الحياة تبدأ عند الحمل" بعد أن تم توجيه ضربة له في وقت سابق من هذا الأسبوع بسبب تعليقاته السابقة حول الإجهاض الذى يمثل قضية مهمة للجمهوريين، وفقا لصحيفة "ذا هيل" الأمريكية، وأضاف: "أنا جراح قلب، وأنا أقدر ذلك".

 

كما غطى بعض القضايا التي يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها مواضيع ساخنة داخل الحزب الجمهوري ، بما في ذلك ما إذا كان سيتم السماح للرياضيات المتحولات جنسياً باللعب مع الفرق الرياضية التي تتوافق مع هويتهن الجنسية ، والتضخم ، ودعوات بعض الجمهوريين لإقالة خبير الأمراض المعدية أنتوني فاوتشى.

 

وقال أوز ، في إشارة إلى النساء المتحولات جنسياً "الشيء البسيط هو أننا يجب أن نكون قادرين على القول إننا نرى ، على سبيل المثال ، الرجال البيولوجيين يجب ألا يمارسوا الرياضة النسائية. هل توافقون على ذلك؟ ".

 

وأضاف "حسنا ، لماذا لا أحد يقول ذلك؟ لماذا لم تقل (الرابطة الوطنية لألعاب القوى) ذلك؟ لماذا لم تقلها جامعتي ، جامعة بنسلفانيا؟ لأنهم جبناء. إنهم ليسوا على استعداد لفعل ما أنت على استعداد للقيام به ، ويقولون بشجاعة ما يجب أن يقال ".

 

في ضوء تشريع حاكم فلوريدا رون ديسانتيس (يمين) الذي يحد من التوجيهات المتعلقة بالجنس والتوجه الجنسي لمعلمي المدارس الابتدائية ، قال أوز ، "إنهم يريدون أن يكونوا في أقصى اليسار الليبرالي ويعلمون أطفالنا بشأن النوع الجنسانى في الصف الأول . "

 

وتساءل: "هل تُدرِّس حساب التفاضل والتكامل لطلاب الصف الأول؟ لا ، لأنهم لا يستطيعون فهم ذلك. لا ترغب في تحويل الأطفال إلى هذه الأفكار التي نعلم علميًا أنها لا تفيدهم ".

 

وتأتي الفعالية الانتخابية قبل أقل من أسبوعين من الانتخابات التمهيدية في 17 مايو.

  

 

 


الأكثر قراءة



print