الأحد، 05 مايو 2024 07:36 م

أسامة أبو المجد: اعتذار المرشحين عن الحقائب الوزارية سبب تأخر إعلان التعديل الحكومى

أسامة أبو المجد: اعتذار المرشحين عن الحقائب الوزارية سبب تأخر إعلان التعديل الحكومى اللواء أسامة أبو المجد عضو مجلس النواب
الأربعاء، 01 فبراير 2017 08:54 م
كتب محمد صبحى
قال اللواء أسامة أبو المجد، عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، إن أسباب تأخر الحكومة فى التعديل الوزارى المرتقب يعود إلى أن بعض المرشحين لتولى الحقائب الوزارية يتبعون سياسة الاعتذار.

وأضاف "أبو المجد"، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى" أن الاعتذار ليس من الوطنية، ويجب أن يتحمل الجميع المسئولية فى الوقت الحالى، موضّحًا أن اعتذار المرشحين نتيجة لرؤيتهم المشهد والظروف الصعبة الحالية والشارع لم يصبر ويضغط باستمرار، ولكن المعدن الأصيل يظهر وقت الشدة، وهناك شهداء وضحايا نتيجة تقديم الأرواح فداءً للوطن.

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن أن الظروف الراهنة والمناخ العام صعب، قائلاً: "لكننا نحتاج إلى وزراء مقاتلين يستطيعوا أن ينهضوا بالدولة".

كان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد قال تعليقًا على التعديل الوزارى، إنه جارى التنسيق مع مجلس النواب فى هذا الشأن، وأوضح فى تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء، أن الحكومة تعمل على تشديد الرقابة على الأسعار وتوفير السلع بالأسواق.


الأكثر قراءة



print