الجمعة، 10 مايو 2024 06:09 م

النائب أحمد بدران البعلى: حركة المحليات جديدة تدل على فشل وزارة التنمية المحلية

النائب أحمد بدران البعلى: حركة المحليات جديدة تدل على فشل وزارة التنمية المحلية النائب أحمد بدران البعلى
الجمعة، 27 يناير 2017 10:25 م
كتب السيد فلاح
انتقد النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب, عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، وعضو لجنة الإدارة المحلية، قرار الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، اليوم الجمعة، الخاص بتعيين 90 قيادة جديدة من رؤساء المدن والأحياء والمراكز بالمحافظات، مؤكدًا أن حركة التعينات والتنقلات الجديدة تدل على فشل سياسة فى وزارة التنمية المحلية.

وقال النائب أحمد بدران البعلى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، إن قرار وزير التنمية المحلية, تضمن تعيين القيادات الجديدة من خارج المحافظة وهو ما نتج عنه تعيين أشخاص على سبيل المثال من محافظات القناة رؤساء مراكز ومدن فى محافظات فى الصعيد، والعكس، وهو قرار ليس فى صالح المواطنين ولا قيادات المحليات الجدد، مشيرًا إلى أن القيادات الجديدة سوف تستغرق وقت طويل لمعرفة مشاكل المراكز والقرى.

وتابع عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، كان ممكن الممكن أن يتم قبول قرار الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، بتعيين قيادات جديدة من خارج المركز وليس من خارج المحافظة، وهو ما كان سوف يقلل من الصعوبات الجديدة التى سوف تواجهم فى عملهم.

كان قد اعتمد الدكتور أحمد زكى بدر، 90 اسما جديدًا من الأسماء المقبولة بحركة المحليات، والتى ضمت تعيين 249 قيادة جديدة، كرؤساء أحياء ومدن ومراكز على مستوى الجمهورية.




الأكثر قراءة



print