الخميس، 16 مايو 2024 07:20 ص

محمد حلمى: نواب الشرقية سيجتمعون بالمجلس لاستكمال توقيعات سحب الثقة من المحافظ

محمد حلمى: نواب الشرقية سيجتمعون بالمجلس لاستكمال توقيعات سحب الثقة من المحافظ النائب محمد حلمى عضو مجلس النواب بمحافظة الشرقية
الخميس، 13 أكتوبر 2016 09:21 ص
كتب جورج إيليا
قال النائب محمد حلمى، عضو مجلس النواب بمحافظة الشرقية، أن نواب المحافظة جميعا اتحدوا لسحب الثقة من محافظ الشرقية، بالإضافة إلى مساندة عدد كبير جدا من نواب المحافظات الأخرى، وذلك بعد تراكم أخطائه المتراكمة والتى جاءت بعد أعطائه أكثر من فرصة لإصلاحها دون أى استجابه منه.

وأضاف "حلمى" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن نواب محافظة الشرقية سيجتمعون يوم الأحد المقبل بتمام الساعة 11 صباحا بمجلس النواب، لاستكمال توقيعات طلب سحب الثقة من المحافظ والتشاور على الخطوات التى سيتم اتباعها.

وتابع عضو مجلس النواب بمحافظة الشرقية، أن نواب المحافظة لا يوجد بينها وبين المحافظ أى أشكالات، ومن الواجب أن يكون المحافظ والنواب مكملين لبعضهم، وما يقوم به يعُد تهميش للنواب، بالإضافة إلى عدم مراعاة المواطن البسيط بقراراته فى ظل الظروف الاقتصادية الحالية.
يذكر أن مشادة كلامية وقعت بين نواب محافظة الشرقية والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء عقب انتهاء كلمته فى الجلسة الافتتاحية للبرلمانين العربى والأفريقى بشرم الشيخ، حيث طالب النواب بإقالة محافظ الشرقية، مهددين بالاعتصام داخل مجلس النواب فى حال عدم إقالته.


print