الإثنين، 20 مايو 2024 05:56 م

بالصور.. نائب الوفد يقضى 18 ساعة فى الشارع لحل مشاكل التعليم والكهرباء

بالصور.. نائب الوفد يقضى 18 ساعة فى الشارع لحل مشاكل التعليم والكهرباء النائب محمد فؤاد
الخميس، 22 سبتمبر 2016 03:24 ص
كتبت: سمر سلامة
قال النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن العمرانية، أنه قضى 18 ساعة فى الشارع أمضاها لحل مشاكل التعليم ومشاكل الكهرباء التى تواجهه أهالى دائرته إلى جانب توجهه إلى المجلس للعمل على قانون المحليات، بالإضافة إلى عقد لقاءات مع الأهالى للاستماع إلى مشاكلهم والعمل على وضع حلول لها وأخيرا العمل على حل نزاع بين الأهالى .

وأضاف "فؤاد" أنه التقى عدداً من مسئولى وزارة التربية والتعليم لمعرفة آخر المستجدات على الخريطة التعليمية ومدى استعداد مدارس العمرانية لاستقبال العام الدراسى الجديد، وذلك فى إطار جهوده المبذولة بشكل دائم فى متابعة مشاكل أهل دائرته وحلها، وتوصيل أصواتهم للحكومة والمسؤلين، خاصة مع قرب بداية العام الدراسى الجديد، وما حدث من أزمات فى العملية التعليمية العام الماضى، مما يسبب ذعر للأهالى من تكرار تلك الممارسات.

كما توجه "فؤاد" إلى مكاتب مسئولى وزارة الكهرباء، وذلك لمتابعة أزمة العدادات الكودية والسعى لتوصيل الكهرباء للمناطق المحرومة، حيث يعانى عدد من المناطق بالعمرانية من عدم توصيل الكهرباء بها مما يضطر الأهالى إلى سرقة التيار الكهربى لكى يتمكنوا من ممارسة حياتهم بشكل طبيعى، وشدد "فؤاد" على ضرورة تركيب عدادات كودية فى تلك المناطق حيث أنها حق أصيل من حقوق المواطنين كما أنها تساهم فى منع إهدار حق الدولة .

وأضاف "فؤاد" أنه توجه إلى المجلس لحضور اجتماعات لجنة الإدارة المحلية التى تواصل عملها لمناقشة قانون المحليات، حتى يتمكنوا من عرضه ومناقشته فى الجلسات العامة فى دور الانعقاد الثانى للمجلس فى أكتوبر القادم.

وفى إطار تواصله المباشر مع أهالى دائرته والتى يقوم بها بشكل دورى كل أسبوع تم عقد جلستين مع الأهالى فى شارع مستشفى الصدر وعمارات الضباط هذا وقد التقى "فؤاد" بعدد من الأهالى لفض نزاع وقع بين عائلتين فى العمرانية.

نائب الوفد يقضى 18 ساعة فى الشارع لحل مشاكل التعليم والكهرباء (1)

نائب الوفد يقضى 18 ساعة فى الشارع لحل مشاكل التعليم والكهرباء (2)

نائب الوفد يقضى 18 ساعة فى الشارع لحل مشاكل التعليم والكهرباء (3)

نائب الوفد يقضى 18 ساعة فى الشارع لحل مشاكل التعليم والكهرباء (4)


الأكثر قراءة



print