الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:41 ص

بالفيديو.. عجينة لمذيعة: "بناتى حلوين زيك كده ولم أختنهم.. وضد تشريع يجرم الختان"

بالفيديو.. عجينة لمذيعة: "بناتى حلوين زيك كده ولم أختنهم.. وضد تشريع يجرم الختان" النائب إلهامى عجينة
الخميس، 08 سبتمبر 2016 04:15 ص
كتب محمد الحكيم
داعب النائب إلهامى عجينة مقدمة برنامج "هى" على فضائية "دريم"، أمس الأربعاء، قائلًا: "أنا عندى بنات حلوين زيك كده ولم أختنهم، فأنا ضد الختان بالأساس لكننى ضد أيضًا تشريع قانون يجرم ختان الإناث".

عجينة الذى أثار الرأى العام بتصريحه لموقع "برلمانى" الذى اتهم فيه رجال الشعب المصرى بالضعف الجنسى، تناقلته مواقع الصحف الأمريكية والبريطانية أبرزهم "واشنطن بوست"، و"الإندبندنت"، ما أدى إلى إحالته للجنة القيم داخل مجلس الشعب.
وقال عجينة معلقًا على إحالته للجنة القيم داخل مجلس الشعب خلال اتصال هاتفى ببرنامج "هي" المذاع على فضائية "دريم"، مساء أمس الأربعاء: " أنا لم يصلنى أى ورق رسمى فى هذا الشأن، والواقع أننى مازلت رافض لقانون تجريم ختان الإناث".
وأضاف: " قانون تجريم ختان الإناث لم يطبق منذ 10 سنوات بسبب الصعوبة لأن الأب والأم هما المعتدين والمعتدى عليه هى طفلة عمرها 10 سنوات فقط" متسائلًا: " هل يوجد أب أو أم سيسمحان لابنتهما بالختان دون عن موافقتهما، لكن لابد من تغيير الثقافة العامة للشعب عبر وسائل الإعلام المختلفة".
عجينة: مثبوت أن رجال مصر يعانون من الضعف الجنسي
والجانب المتعلق بتصريحه السابق أن رجال مصر يعانون من ضعف جنسى قال: "قلت ذلك وهذا مثبوت فى جمعية الذكورة المصرية المعتمدة بوزارة الصحة، والحكومة المصرية صرح رئيسها الدكتور تامر حنفى أن 65% من رجال مصر يعانون من الضعف الجنسى، وهذا موجود فى كل دول العالم وليس فى مصر فقط".




print