السبت، 04 مايو 2024 09:22 ص

عجينة يضرب من جديد: متمسك بتصريحاتى واللى زعلان منها يروح يقرا الدستور ويبقى يقابلنى

عجينة يضرب من جديد: متمسك بتصريحاتى واللى زعلان منها يروح يقرا الدستور ويبقى يقابلنى إلهامى عجينة عضو مجلس النواب
الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 02:25 م
كتب إبراهيم سالم
أكد النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب عن دائرة جمصة وبلقاس يمحافظة الدقهلية، أنه لم يتلق إخطارًا رسميًّا من المجلس أو لجنة القيم بإحالته للتحقيق على خلفية تصريحاته عن العجز الجنسى، التى رأى بعض النواب أنها غير لائقة بحق رجال وسيدات مصر، فى ضوء حديثه عن ختان الإناث.

وأضاف "عجينة" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أنه حال إحالته إلى لجنة القيم للتحقيق معه بشأن تصريحاته، فإنه على استعداد تام لتقديم كل الأدلة العلمية على ما قاله، والتى تؤكد صدق رأيه، مشدّدًا على أنه متمسك بتصريحاته ولن يتراجع عنها تحت أى ضغط من الضغوط التى قد يوجهها له البرلمان فى حالة التحقيق معه.

وتابع "عجينة" تصريحه بالقول: "مصر بلد يحترم الرأى، وكل واحد يقول اللى جواه، وإحنا بنحترم الرأى والرأى الآخر، واللى زعلان من التصريحات دى يبقى ما قراش الدستور كويس، ويبقى يقراه وييجى يقابلنى".

جدير بالذكر، أن النائب إلهامى عجينة كان قد قال - فى تصريحات سابقة لـ"برلمانى" – إنه يؤيد ختان الإناث، وصولاً إلى الختان الجائر، مضيفًا: "احنا شعب رجالته بتعانى من ضعف جنسى، بدليل إن مصر من أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التى لا يتناولها إلا الضعيف، وإذا بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجالة أقوياء، ونحن لا نمتلك رجالاً من هذا النوع".


print