الأحد، 16 يونيو 2024 01:00 م

بطلان عضوية أحمد مرتضى منصور يثير جدلا واسعًا على "السوشيال".. ومغردون: "بشرة خير"

بطلان عضوية أحمد مرتضى منصور يثير جدلا واسعًا على "السوشيال".. ومغردون: "بشرة خير" أحمد مرتضى منصور وعمرو الشوبكى
الأربعاء، 20 يوليو 2016 08:20 م
كتب محمد سعودى
أثار حكم محكمة النقض، اليوم الأربعاء، ببطلان عضوية النائب أحمد مرتضى منصور، وفوز عمرو الشوبكى، عن دائرة الدقى والعجوزة، جدلا واسعا على مواقع "السوشيال ميديا".

ففى موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، غرد أحد المستخدمين الذى يحمل اسما مستعارا "Egyptian Journalist"، قائلا: "سعيد بخروج أحمد مرتضى منصور ابن الأسياد من مجلس الشعب.. أحمد مرتضى شتم الناس كلها وحط من قدر المصريين فور حصوله على الحصانة ..ألف مبروك".

1

أما على موقع التواصل الاجتماعى "الفيسبوك"، فيقول طاهر جميعى عبر صفحته الشخصية ساخرا :"مبروك ‫#‏احمد_مرتضى_منصور‬ ‫#‏برلمان_مصر‬ ‫#‏30_يونيو‬‬ ‫#‏بشرة_خير‬".


2


فى حين يقول أحمد بكر عبر صفحته على "الفسبوك"، تعليقا على فوز عمرو الشوبكى بدائرة الدقى والعجوزة :"عمرو الشوبكى كان مرشحا نفسه أيام محمد مرسى فى البرلمان عن دائرة إمبابة.. ونجح فى الانتخابات وبعدها فص ملح وداب.. ودلوقتى أيام عبد الفتاح السيسى رشح نفسه عن دائرة الدقى والعجوزة وفشل وطعن أمام القضاء".
وتابع: "من أحمد مرتضى إلى عمرو الشوبكى يا قلبى لا تحزن....وبعدين الراجل ده لو تلاحظ مظهرش فى أى قضية سياسية أثيرت فى مصر ولم يبدى رأيا بالإيجاب أو السلب.. وده أمر غريب السياسى بيقول على نفسه ثورى ومع العدالة".
3



print