السبت، 18 مايو 2024 09:06 م

وكيل مجلس النواب يشارك فى "الدروس الحسنية" بالمغرب برعاية الملك محمد السادس

وكيل مجلس النواب يشارك فى "الدروس الحسنية" بالمغرب برعاية الملك محمد السادس السيد محمود الشريف الوكيل الأول لمجلس النواب
الجمعة، 24 يونيو 2016 06:13 ص
كتبت إيمان على
أكد السيد محمود الشريف الوكيل الأول لمجلس النواب ونقيب الأشراف، أنه يشارك بالدروس الحسنية بالمغرب - كعادة كل عام فى شهر رمضان - بدعوة كريمة من الملك محمد السادس.

ولفت فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن ذلك يأتى فى إطار المحافظة على التراث والعلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين، مما يعكس أثر طيب عليهم.

وشدد أنها تعد مناسبة طيبة لتدعيم استمرار روح التواصل بين علماء المسلمين فى العالم لنشر صحيح الدين وروح المحبة والسلام والرحمة بين شعوب العالم، مقدما شكرا خاصا لجلالة الملك محمد السادس وشعب المغرب الشقيق على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معربا عن تطلع الشعبين الشقيقين إلى اللقاء المرتقب بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وشقيقه جلالة الملك محمد السادس لما فيه صالح الأمة العربية والإسلامية.

وأشار إلى أنه يشارك معه فضيلة الشيخ الدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، ووكيل لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، وكذلك الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس المجلس الأعلى الصوفى رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، كما أنه التقى الملك محمد السادس ورموز علماء الوسطية والاعتدال فى العالم، إضافة إلى اجتماعه مع الدكتور أحمد توفيق وزير الأوقاف والشئون الدينية فى المغرب

print