الخميس، 16 مايو 2024 12:03 م

رئيس البرلمان: "مصر قوية برئيسها المؤمن.. وشبابها تحدى الطغيان"

رئيس البرلمان: "مصر قوية برئيسها المؤمن.. وشبابها تحدى الطغيان" على عبد العال فى إفطار نواب الصعيد
الإثنين، 20 يونيو 2016 09:28 م
كتب أحمد الجعفرى
قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب: "أوجه رسالة لكم جميعا فى نقاط سريعة، مصر قوية برئيسها المؤمن بالوطن الذى ضحى من أجل أن يكون الوطن قوى وعزيز، والذى لم يتوان عن تلبية نداء الشعب، وخاض كل معارك الوطن وكل لحظاته الحاسمة فى 25 يناير و30 يونيو.

وأضاف خلال حضوره حفل إفطار نواب الصعيد: "مصر قوية بشرطتها التى وقفت بجوار الجيش فى معاركه ضد الإرهاب فى سيناء وكل المناطق الملتهبة، الشرطة التى عادت قوية والدليل على ذلك وجودنا فى هذا المكان بأمن وأمان.

وقال إن مصر قوية بشعبها المؤمن الذى دائما وأبدا يلتف حول قيادته وجيشه فى الظروف الصعبة، مشيرا إلى أنه فى عام 67 وعقب النكسة التف الشعب المصرى خلف الحربى عبد الناصر حتى تحقق النصر فى 73.
وأوضح أن مصر قوية كذلك بشبابها الذى وقف ضد الطغيان ومن حاول خطفها، بعدما التفوا حول الجيش فى ثورتين وقالوا لا لمن أراد ثورة الوطن، وقوية بالبرلمان رغم ما يقال عنه، ولكن المضابط تشهد أنه من أفضل المجالس النيابية فى تاريخ مصر وليس أدل على ذلك من تركيبته التى ضمت 89 سيدة لأول مرة، كل واحدة منهن تقدم نموذجا يحتذى به .
وأشار إلى أنه كان يصطحب النواب الشباب والسيدات فى جميع جولاته لتمثيل مصر بشكل قوى يفخر به، موضحا أن البرلمان به شد وجذب وهذا أمر طبيعى ومقبول ولكل عضو رأيه، ولكن نتفق على القضايا الكبرى .
وأكد أن الاقتصاد المصرى سيعود قويا والعلاقات الخارجية ستعود لسابق عهدها .




الأكثر قراءة



print