الإثنين، 20 مايو 2024 04:07 م

أنشطة الأحزاب.. "مستقبل وطن" يعلن عن حملة بالإسكندرية لتمويل مشروعات الشباب

أنشطة الأحزاب.. "مستقبل وطن" يعلن عن حملة بالإسكندرية لتمويل مشروعات الشباب أشرف رشاد عام حزب مستقبل وطن
السبت، 18 يونيو 2016 08:16 ص
كتب جورج إيليا
ينشر برلمانى عدد من أنشطة الأحزاب والتى تأتى فى مقدمتها إعلان حزب مستقبل وطن عن حملة بالإسكندرية لتمويل مشروعات الشباب، كما تضم أنشطة الأحزاب الاتى:حيث أعلن حزب مستقبل وطن عن حملة لتمويل مشروعات الشباب برعاية أمانة الحزب بالإسكندرية.

وقال الحزب فى بيان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "عندك مشروع ومحتاج تمويل.. نفسك تحقق حلمك ومش عارف.. حلمك هيتحقق مع مستقبل وطن".

فيما نظم اتحاد شباب حزب المؤتمر برئاسة أحمد أبو سنة، دورة شباب الأحزاب الرياضية، والتى ضمت عدد من شباب الأحزاب كالمصريين الأحرار، والوفد، ومستقبل وطن، وقام اللواء أمين راضى، الأمين العام لحزب المؤتمر بافتتاح الدورة الرياضية أمس الخميس بإحدى قرى الساحل الشمالى.

وأعلن الحزب فى بيان صحفى، عن عقد عدة مباريات بين شباب حزب المؤتمر بكفر الشيخ والإسكندرية، وفاز فيها فريق شباب الحزب بالإسكندرية، ومباراة بين فريقي السويس وقرية زمردة، وفاز فيها فريق زمردة، ومباراة بين فريقى الشرقية وقرية المركزية، وفاز فيها فريق الشرقية.

كما يشارك اليوم فريق شباب حزب المصريين الأحرار بمباراة مع فريق شباب حزب الوفد، ومن المقرر أن يقابل الفائز شباب حزب مستقبل وطن.

وقال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، والمتحدث الرسمى ، إن الحزب يعمل على الانتهاء من تشكيل لجانه فى جميع المحافظات لإدارة ملف انتخابات المحليات، مشيرًا إلى انتهاء الحزب من تشكيل عدد كبير من اللجان بالمحافظات، وأنه مستمر فى عقد اللقاءات التنظيمية لاستكمال تشكيل باقى اللجان فى مختلف المناطق.

وأوضح عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، لـ" برلمانى"، أن الحزب يجرى استقصاءات رأى فى مختلف الدوائر بمحافظات الجمهورية حول شعبية المرشحين، مشيرًا إلى أن الحزب يعتمد أيضًا على تنظيم زيارات للمحافظات المختلفة من قيادات الحزب، حيث توجه المهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، ورئيس لجنة انتخابات المحليات بالحزب، فى زيارة خلال الأيام الماضية، لمحافظتى الإسماعيلية والفيوم.

وأشار المتحدث الرسمى لحزب الوفد، إلى أن الدكتور السيد البدوى، رئيس الوفد، ينظم زيارات متتالية للمحافظات المختلفة خلال الفترة الحالية، لمتابعة استعدادات لجان الحزب بالمحافظات لانتخابات المحليات، موضحًا أنه أجرى زيارة لأمانات الحزب بمحافظتى الغربية، والإسكندرية، كما يستعد لتنظيم زيارة أخرى لمحافظة القليوبية، مطلع الأسبوع المقبل.


الأكثر قراءة



print