الأحد، 05 مايو 2024 05:07 م

محمد بدوى نائب الجيزة: بيان عاجل لوزير الداخلية عن سلسلة الحرائق

محمد بدوى نائب الجيزة: بيان عاجل لوزير الداخلية عن سلسلة الحرائق محمد بدوى وحرائق
السبت، 14 مايو 2016 07:13 ص
كتب محمد صبحى
قال محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب، عن دائرة الجيزة، إنه تقدم ببيان عاجل ضد وزير الداخلية على خلفية الأحداث التى وقعت فى الفترة الأخيرة من اندلاع الحرائق فى أماكن متفرقة فى البلاد، وأيضًا حادث اختطاف رجل الأعمال السعودى فى محافظة الإسماعيلية.

وأضاف دسوقى فى بيان له اليوم، أن هناك حالة من الرعب تنتاب الشارع المصرى لما تشهده البلاد من موجه من الإرهاب المتعمد على حد وصفه، مطالبًا وزارة الداخلية بسرعة التحرك لضبط الأمن ومعرفة أسباب الحرائق.

وتساءل نائب الجيزة فى بيانه، هل كل هذه الحرائق من قبيل الصدفة وسببها ماس كهربائى وهل تأخرت قوات الحماية المدنية عن تأدية دورها كما جاء على لسان أهالى منطقة العتبة ؟، مشيرا إلى أنه لابد من معرفة من المستفيد من إثارة كل هذه البلبلة.

وطالب النائب محمد بدوى، الجهات الأمنية المختصة من زيادة التواجد الأمنى بالشوارع وتطبيق النظام الإلكترونى للمراقبة أسوة بالإمارات لمعرفة أسباب هذه الحرائق وضبط الأمن، وأيضاً معرفة مختطفى رجل الأعمال السعودى "حسن آل سند"ورد مبلغ ال 5 ملايين جنيه فدية، منوها أن مثل هذه الحوادث خطر على الأمن القومى المصرى ولها مردود سلبى على الاقتصاد وعلى الاستثمارات الأجنبية فى مصر.


الأكثر قراءة



print