السبت، 18 مايو 2024 08:26 ص

الداخلية فى مذكرتها للبرلمان: "السقا " و"بدر" سلما أنفسهما طواعية ولم نقتحم النقابة

الداخلية فى مذكرتها للبرلمان: "السقا " و"بدر" سلما أنفسهما طواعية ولم نقتحم النقابة وزارة الداخلية و نقابة الصحفيين ومجلس النواب
الثلاثاء، 10 مايو 2016 02:28 م
برلمانى
أكدت المذكرة المقدمة من وزارة الداخلية، إلى مجلس النواب، أن المتهمين عمرو بدر، ومحمود السقا، سلما نفسهما طوعية وتم اصطحابهما لعرضهما على النيابة المختصة.

أفادت مذكرة وزارة الداخلية ، أن الأمن قام بالاستعلام من محمد عبد العليم، مسئول الأمن عن المبنى الإدارى للنقابة، والذى أفاد بتواجدهما فى البهو الداخلى للدور الأرضى للنقابة، وأنهما تواصلا مع نقيب الصحفيين والذى ادعى انشغاله.

كان "برلمانى" قد انفرد بنشر مذكرة وزارة الداخلية حول التحقيقات مع الصحفيين عمرو بدر، ومحمود السقا "تحت التمرين" والتى صدرت من قسم ثانى شبرا الخيمة بعنوان "مذكرة بشأن القضية رقم 4016 لسنة 2016، وضمت أسماء 9 متهمين من بينهم عمرو بدر، ومحمود السقا، ومالك عدلى، وتضمنت المذكرة التهم الموجهة إليهم، مع احترامها الكامل لكل مؤسسات الدولة والنقابات المهنية والعمالية.

ومن المقرر أن تناقشها لجنة الإعلام والثقافة خلال جلسة اليوم، حيث تولت هذه اللجنة برئاسة النائب أسامة هيكل التعامل مع هذه الأزمة بعد قرار الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.



print