الإثنين، 20 مايو 2024 06:47 م

الرئاسة فى 24 ساعة.. الرئيس يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "بلومبرج"

الرئاسة فى 24 ساعة.. الرئيس يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "بلومبرج" الرئيس السيسى
الجمعة، 29 أبريل 2016 01:25 ص
كتب "برلمانى"
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الساعات الماضية فيليب بلومبرج رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "بلومبرج"، بحضور الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن فيليب بلومبرج استعرض تطورات العمل فى مشاريع الشركة المتنوعة بمصر، ولاسيما مشروع استبدال الشون الترابية بشون حديثة تعتمد على التكنولوجيا المتطورة، والتى أُعدت خصيصاً لتناسب ظروف الإنتاج والتداول، حيث تُستخدم فى تخزين الحبوب والأقماح.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة أن هذا المشروع يتم تنفيذه على عدة مراحل، تشمل المرحلة الأولى منها تشييد 93 شونة متطورة سيتم اكتمالها خلال الفترة القريبة المقبلة استعداداً لموسم حصاد الربيع.

وأشار "بلومبرج"، إلى أن هذا المشروع يعد أحد نماذج التعاون الناجح والمثمر بين الشركة والحكومة المصرية، لافتاً إلى الأثر الإيجابى للمشروع فى تقليل الهدر والفاقد من محاصيل الحبوب ولاسيما القمح، فضلاً عن توفير حوالى مائتى مليون دولار سنوياً للحكومة المصرية.
4201628163751774الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى-وفيليب-بلومبرج-رئيس-مجلس-إدارة-مجموعة-شركات-بلومبرج-(1)

وأضاف المتحدث الرسمى أن رئيس مجلس إدارة شركة "بلومبرج" عرض على الرئيس السيسى التصور المقترح للمرحلة الثانية من المشروع والتى تهدف إلى إنشاء 300 مركز تجميع وتخزين إضافى فى جميع أنحاء الجمهورية، موضحاً أنه باكتمال المرحلة الثانية للمشروع فإن ذلك سيسفر عن توفير إجمالى يبلغ حوالى 550 مليون دولار سنوياً للحكومة المصرية.

4201628163751774الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى-وفيليب-بلومبرج-رئيس-مجلس-إدارة-مجموعة-شركات-بلومبرج-(2)

بالصور.. الرئيس السيسى يمنح الأوسمة لعدد من العمال احتفالاً بعيدهم


بالصور.. الرئيس السيسي يمنح الأوسمة لعدد من العمال احتفالاً بعيدهم


الأكثر قراءة



print