الإثنين، 10 يونيو 2024 02:38 ص

أحمد السجينى: أترشح لرئاسة "الإدارة المحلية" لتحقيق طفرة نوعية بالقطاع بعد انهياره

أحمد السجينى: أترشح لرئاسة "الإدارة المحلية" لتحقيق طفرة نوعية بالقطاع بعد انهياره النائب أحمد السجينى
السبت، 23 أبريل 2016 11:20 ص
كتب محمد مجدى السيسى
أرسل النائب أحمد السجينى مرشح حزب الوفد لرئاسة لجنة الإدارة المحلية، رسالة للنواب، يطلب فيها مساندته فى انتخابات اللجان النوعية المقرره اليوم السبت، على رئاسة اللجنة
وإلى نص الرسالة:

يطيب لى أن أؤكد لسيادتكم عن ترشحى بمشيئة الله لرئاسة لجنة الإدارة المحلية ممثلا لجيل الوسط وهو الجيل الذى يملك الحد المناسب من الخبرات المتراكمة والقدر المطلوب من الديناميكية والحركة والتواصل مع جيل الشباب الذى يعد قوة الدفع الحقيقة لمستقبل الأمم.

يقترن ترشحى هذا بدعوة مخلصة إلى المولى عز وجل أن يقدرنى فى حال تحمل أمانة هذه المسئولية أن أستطيع مع زملائى فى هذه اللجنة الهامة أن نحقق طفرة نوعية فى قطاع المحليات، وهو القطاع الذى أصبح انهياره أحد المعوقات الرئيسية للتنمية والتنمية المستدامة فى وطننا الغالى مصر.

وقد استحضرت فى ترشحى هذا خليط من الخبرة الفنية والمهنية والسياسية دامت أكثر من 25 عاما فى مجال المحليات وتخطيط وتجميل المدن والعمل فى مجال التنمية البشرية والإنسانية من خلال رئاستى خلال الفترة لعدد 11 شركة ومؤسسة وجمعية أهلية، بالإضافة إلى عضوية مجالس الإدارات والاتحادات المختلفة والتى أفرزت بفضل الله عن العديد من المشروعات المنفذة على مستوى الجمهورية، وكذلك الكثير من الجوائز والشهادات فى المجال.

كما يسعدنى أن استعرض مع حضراتكم و بالمشاركة مع زملائى أهم أنشطتى النيابية خلال حوالى 67 يوما فقط وذلك من خلال الآتى بيانه:

1- الانتهاء من إعداد وصياغة وتقديم رسميا مشروع قانون جديد للخدمة المدنية.

2- الانتهاء من إعداد وصياغة القانون الجديد للإدارة المحلية.

3- الانتهاء من إعداد قانون جديد للتأمين الصحى.

4- عقد المؤتمر البرلمانى للإدارة المحلية شارك فيه 7 وزراء من الحكومة الحالية، بالإضافة إلى جميع رؤساء وممثلى القوة السياسية فى مصر وعدد من المحافظين السابقين.

5- عقد عدد 63 لقاءً تلفزيونيا بالإضافة إلى الدراسات والحوارات الصحفية عن المحليات ورؤيتى فى ملف العشوائيات والتخطيط العمرانى المستهدف.

وإنى إذا أتقدم إلى حضراتكم بهذا البيان يشرفنى أن أحظى بثقة سيادتكم الغالية والمقرونة بتعهدى المعلن بالالتزام بمفاهيم العمل الجماعى الحديث فى إدارة لجنتكم الموقرة.

أكرر احترامى وتقديرى لجميع زملائى المتنافسين معى على تحمل هذه الأمانة والذين هم يقينا إضافة وقيمة لهذه اللجنة الموقرة.

خالص الاحترام والامتنان لسيادتكم.



print