الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:32 ص

ائتلاف دعم مصر يعلن عن الأسماء النهائية لمرشحيه فى اللجان النوعية

ائتلاف دعم مصر يعلن عن الأسماء النهائية لمرشحيه فى اللجان النوعية اجتماع سابق لائتلاف دعم مصر
الجمعة، 22 أبريل 2016 12:02 ص
كتب محمد صبحى
عقد مساء اليوم اجتماع المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر لمناقشة تقرير لجنة التوافق والتنسيق عن اللجان النوعية المنبثقة عن المكتب السياسى للائتلاف، وتم عرض عمل اللجنة التى رفعت توصياتها إلى المكتب السياسى الذى جاء بعد التوافق الداخلى والخارجى مع الأحزاب والتكتلات السياسية.

دعم مصر (1) copy

دعم مصر (2) copy

وبعد الاجتماع مع جميع أعضاء الائتلاف المترشحين على مناصب هيئة مكتب اللجان النوعية المختلفة سواء المستقلين أو الحزبيين، ومن مبدأ المشاركة السياسية فقد قرر الائتلاف الدفع بالترشح على رئاسة عدد 15 لجنة نوعية والتوافق مع المصريين الأحرار على 3 لجان وحزب الوفد 1 لجنة والمعينين على 3 لجان.

وكما هو موضح بالصور أسماء السادة المرشحين الذين تم التوافق على الدفع بهم كمرشحى الائتلاف على رئاسة اللجان النوعية لائتلاف دعم مصر .

واللجان المتروكة للانتخابات داخل المجلس هى أربع لجان: الصحة, الزراعة, الشباب والرياضة وأيضا الإسكان والمرافق.

وأصر ائتلاف دعم مصر على أن يقف موقفا متساويا ومحايدا بين مرشحى الزراعة مرشح حزب الوفد حسن موسى ومرشح المصريين الأحرار هشام الشعيمى ونفس الموقف المحايد والمتساوى بين مرشحى لجنة الصحة، وهما الدكتور محمد المعمارى والدكتور مجدى مرشد.

وأعلم المكتب السياسى أعضاء الائتلاف من خلال غرفة عمليات الائتلاف المركزية بجميع اللجان بتشكيل كل لجنة من الرئيس والوكيل وأمانة السر ويتمنى المكتب السياسى لأعضائه المحترمين المترشحين على مناصب هيئة مكتب اللجان بالتوفيق والسداد لخدمة الوطن بإذن الله.


الأكثر قراءة



print