الأحد، 05 مايو 2024 07:16 م

الأمين العام لحزب حماة وطن: 7 من مرشحينا وصلوا إلى مقاعد البرلمان بالمرحلة الأولى

الأمين العام لحزب حماة وطن: 7 من مرشحينا وصلوا إلى مقاعد البرلمان بالمرحلة الأولى أسامة أبو المجد الأمين العام لحزب "حماة الوطن"
الخميس، 29 أكتوبر 2015 09:21 م
كتبت همت سلامة
أعلن اللواء أسامة أبو المجد الأمين العام لحزب "حماة الوطن"، عن فوز أربعة مرشحين للحزب ممن خاضوا جولة الإعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، منهم اللواء صلاح عفيفى عن الدائرة الأولى لمحافظة أسوان، والذى تفوق على منافسيه بنحو 56 ألف صوت، واللواء محمد سعيد دويك عن الدائرة الأولى بمركز وبندر قنا، والذى حصد نحو 62 ألف صوت فى جولة الإعادة.

وأضاف أبو المجد أن المرشح مرتضى حسين عن مركز الفتح وأبنوب بأسيوط، قد فاز بجولة الإعادة للمرحلة الأولى، وأحمد مصطفى عبد الواحد عن مركز سنورس بالفيوم، إضافة إلى 3 مقاعد حصل عليهم الحزب ضمن قائمتى "فى حب مصر" بقطاعى الصعيد وغرب الدلتا.

وأشار الأمين العام أن قائمة "فى حب مصر" غرب الدلتا تضم عضوًا للحزب، بينما تضم قائمة شمال ووسط وجنوب الصعيد اثنين من مرشحى الحزب منهم المهندس ماجد طوبيا.
وقال إن حزب "حماة الوطن" ينافس فى المرحلة الثانية للانتخابات بنحو 75 مرشحا على المقاعد الفردية و5 مرشحين بقائمة "فى حب مصر" أبرزهم اللواء كمال عامر.




الأكثر قراءة



print