السبت، 27 أبريل 2024 01:17 ص

أخطر التصريحات الوزارية..زكى بدر يبرر تصريحاته..ووزيرة الهجرة:"لا مانع من السفر لقطر"

أخطر التصريحات الوزارية..زكى بدر يبرر تصريحاته..ووزيرة الهجرة:"لا مانع من السفر لقطر" أحمد زكى بدر وخالد عبد العزيز ونبيلة مكرم
الأربعاء، 06 أبريل 2016 09:20 ص
كتب محمد أبو عوض
برر الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، تصريحه "الأولوية فى اختيار المحافظين لضباط الجيش والشرطة، قائلا: "الناس لم تعد تقبل على منصب المحافظ ولا تحبه لأن أعباءه كثيرة وبدون أى مقابل، كما أن الناجحين أصبحوا يحجمون عن هذه المناصب"، مؤكدا أن المعيار للكفاءات أولًا.

وأكد المهندس عادل الجندى مدير العلاقات الدولية والتخطيط الاستراتيجى بالهيئة العامة للتنمية السياحية بوزارة السياحة، أن تنفيذ مشروع رحلة العائلة المقدسة يوفر 4 ملايين فرصة عمل للقرى المارة بها.

قال المستشار خالد النشار، المتحدث باسم وزارة العدل، إن المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، وضع عدة معايير لإعادة النظر فى إحالة عدد من القضاة للتحقيق بسبب كتباتهم على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

أعلنت وزارة الصحة والسكان فى بيان لها اليوم أن قرار إغلاق مركز "النديم"، جاء عقب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له تنفيذاً لأحكام القانون رقم 153 لسنة 2004 الخاص بإدارة المنشآت الطبية الخاصة.

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه يتوقع أن يحصل الشباب بكل أطيافهم فى المجالس الشعبية المحلية المقبل على أكثر من 30 ألف مقعد فى هذه الانتخابات، مشددًا على أن المحليات ستكون للشباب، وعليهم أن يبذلوا ما فى وسعهم من أجل تحقيق ذلك والتواجد فى الشارع بدور فعال.

قالت وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، إنه لا مانع لديها من السفر إلى قطر لمتابعة قضية المصريين المحتجزين هناك، موضحة أن لدينا أكثر من 220 ألف مواطن مصرى يعملون فى قطر، منهم 140 محتجزا إداريًا و70 آخرين سيتم ترحيلهم.



print