الجمعة، 03 مايو 2024 01:48 م

بعد خناقة التهجير والتطبيع.. حسام رفاعى:تصالح نائبى سيناء مع أمين مسعود غير متفق عليه

بعد خناقة التهجير والتطبيع.. حسام رفاعى:تصالح نائبى سيناء مع أمين مسعود غير متفق عليه حسام رفاعى وجازى سعد ورحمى بكير وأمين مسعود
الإثنين، 28 مارس 2016 04:28 م
كتب إبراهيم سالم
قال البرلمانى حسام رفاعى، عضو مجلس النواب عن دائرة العريش بمحافظة شمال سيناء، إن ما حدث بين البرلمانيين: جازى سعد ورحمى بكير، عضو المجلس عن محافظة شمال سيناء، من جهة، والبرلمانى أمين مسعود عضو المجلس عن محافظة القاهرة من جهة أخرى - عبر شاشة قناة الحدث الفضائية أمس الأحد - لم يكن متفقًا عليه بين نواب المحافظة، ولكن ما حدث سيتم التوافق عليه فيما بعد بين النواب، مناديًا بعدم الالتفات إلى الخلف والانتباه إلى مشكلات سيناء.

وأكد "رفاعى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن نواب سيناء لم يكونوا يريدون الاعتذار، ولكن يريدون تصحيح واقعة من النائب أمين مسعود، مشيرا إلى أن "مسعود" لا يحترم كلامه أو وعوده أو نفسه، وأن نواب سيناء سيتخذون إجراء ضده تحت القبة فى القريب العاجل، وفور الانتهاء من مناقشة بيان الحكومة.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة العريش بمحافظة شمال سيناء تصريحاته بالقول، إن أمين مسعود أعلن موافقته مع نواب سيناء على تهجير أهالى دائرته، لحين القضاء على العناصر الإجرامية فيها، ثمّ إعادتهم إليها مرة ثانية، وهو أمر متروك لأهالى دائرته لتقييمه والحكم عليه.


print