الأحد، 28 أبريل 2024 09:38 ص

عضو تضامن النواب: "قادرون باختلاف" يعيشون عصرهم الذهبى بعهد الرئيس السيسي

عضو تضامن النواب: "قادرون باختلاف" يعيشون عصرهم الذهبى بعهد الرئيس السيسي شيماء نبيه
الخميس، 29 فبراير 2024 08:00 م
كتب محمد عبد الرازق

أكدت الدكتورة  شيماء محمود نبيه عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، أن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بتخصيص 10 مليارات جنيها لصندوق قادرون باختلاف، يعكس مدي الدعم غير المسبوق، الذي تقدمه القيادة السياسية للقادرون باختلاف، وأن ذوي الهمم يعيشون عصرهم الذهبي في عهد الرئيس السيسي.

وأشارت " نبيه" إلى أن ذوي الهمم يلقون كل الدعم من القيادة السياسية بأنهم جزء مهم من المجتمع ولهم كل الحقوق لافتة إلى أنه في عهد الرئيس السيسي صدرت التشريعات المهمة لذوي الهمم كقانون ذوي الاحتياجات الخاصة، وصندوق قادرون باختلاف.
 
وقالت " نبيه" أن النماذج الملهم التي شاركت في حفل قادرون باختلاف هي نتاج طبيعي للدعم غير المسبوق لتلك الفئة، موضحة أنه في عهد الرئيس السيسي كل الفئات التي كانت في السابق مهمشة أصبحت تأخذ كل حقوقها. 
 
وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة، الأربعاء، بدعم صندوق قادرون باختلاف بـ 10 مليارات جنيه من أموال صفقة رأس الحكمة.
 
وانطلقت اليوم النسخة الخامسة لاحتفالية 'قادرون باختلاف' وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.
 
 
 
 
 

print