الإثنين، 29 أبريل 2024 01:04 م

"اتصالات النواب" عن حصول المصرية للاتصالات علي رخصه 5G : يعزز خدمات المحمول

"اتصالات النواب" عن حصول المصرية للاتصالات علي رخصه 5G : يعزز خدمات المحمول مجلس النواب
الجمعة، 19 يناير 2024 06:00 ص
كتبت نورا فخرى
 
 
 
ثمن النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب إعلان الشركة المصرية للاتصالات، عن حصولها على أول رخصة لتشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول 5G، بقيمة 150 مليون دولار ، ولمدة 15 عاما ، مؤكدا أن المصريه للاتصالات كيان وطنى عملاق يمتلك بنية تحتية تساهم في تدعيم خدمات المحمول في مصر .
 
وأضاف بدوي في تصريحات صحفية أن تقنية 5G ستحدث نقلة نوعية في الخدمات المقدمه للجمهور وستعزز موقع مصر في القارة الافريقيه والشرق الأوسط وتوجه الدولة المصريه في دعم منظومه التحول الرقمي.
 
وبين رئيس اتصالات النواب أن المصرية للاتصالات تحقق معدلات نمو غير مسبوقة في الاقتصاد الوطني ، ومن اوائل القطاعات الناجحه التى تعول عليها الدولة المصريه الكثير في الجمهوريه الجديده ، وتعد الحصان الرابح في المؤسسات الوطنيه المصريه.
 
وأشاد بدوى بالخطط الاستراتيجية المستقبيله التي وضعتها المصريه للاتصالات تحت قيادة المهندس محمد نصر العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات ، في السوق المصري ، مما جعلها متفرده في تقديم خدمات المحمول وتكنولوجيا الجيل الخامس الذي سيحدث طفرة هائلة.
 
وكانت الشركة المصرية للاتصالات، عن حصولها على أول رخصة لتشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول 5G، بقيمة 150 مليون دولار ، ولمدة 15 عاما.
ويهدف صندوق تحيا مصر إلى تحسين جودة حياة المواطنين الأولى بالرعاية، تنفيذ مشروعات التنمية المستدامة بالريف المصري، توفير برامج الرعاية الصحية لغير القادرين، حماية اطفال بلا مأوى والمشردين، المساهمة الفورية والفعالة لمواجهة الكوارث والأزمات. 
 
يأتي ذلك إلي جانب العمل علي توحيد وتنسيق الجهود مع مؤسسات المجتمع الرسمية وغير الرسمية لضمان الاستخدام الأمثل للموارد من مختلف المصادر، توفير أدوات تمويل مرنة لتنمية الأسر الأولى بالرعاية اقتصادياً.   
 

الأكثر قراءة



print