الأربعاء، 15 مايو 2024 06:50 ص

"المصريين الأحرار" يشيد بالمبادرة المصرية لوقف شلال الدماء في أرض فلسطين

"المصريين الأحرار" يشيد بالمبادرة المصرية لوقف شلال الدماء في أرض فلسطين صورة ارشيفية
الأحد، 31 ديسمبر 2023 08:00 ص
كتب محسن البديوي

أشاد حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، بالمبادرة المصرية التي استندت لثلاثة مراحل لوقف شلال الدماء في أرض فلسطين؛ مثمنا جهود الدولة المصرية وقيادتها الرشيدة وسعيها الدؤوب لحل القضية الفلسطينية في إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وقال الحزب في بيان صحفي ، إن مصر تتعامل مع الأزمة الفلسطينية باعتبارها قضية القضايا ذات الأولوية والاهتمام، ولم تدخر جهدًا على الصعيد الانساني أو السياسي والدبلوماسي لحقن الدماء والحفاظ على حقوق أهالينا في الأراضي المحتلة؛ مع تأكيد القيادة المصرية تعبيرا عن الإرادة الشعبية بأن مصر لن تسمح بتصفية القضية نهائيا ولا مجال لتهجير أبناء فلسطين من بلادهم ولن يترك المجال لمخطط التوطين في سيناء المصرية.

وأضاف حزب المصريين الأحرار، أن مصر دومًا وأبدًا تسعى لإرساء دعائم السلام والاستقرار في المنطقة، سباقة في احتواء الأزمات والتخفيف من حده الأحداث وفق مساعي دبلوماسية رئاسية وسياسية رائدة ومشهود لها من الجميع.

وأكد حزب المصريين الأحرار، أن القيادة المصرية تدفع نحو مسار تسوية عادلة تفضي لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وفق حدود يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وفقا لمقررات الشرعية الدولية ذات الصلة، وهذا حق أصيل للأشقاء لا مجال للتنازل أو التخلي عنه مهما كانت الظروف.

 

 


print