الثلاثاء، 07 مايو 2024 05:32 م

"المستقلين الجدد" خطاب الرئيس عكس اهتمامه بمصلحة المواطن المصري وإيمانه بالتعددية السياسية

"المستقلين الجدد" خطاب الرئيس عكس اهتمامه بمصلحة المواطن المصري وإيمانه بالتعددية السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسى
الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 07:00 م
إيمان على
 
 
أكد حزب المستقلين الجدد أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد إعلان فوزه كان حديث من القلب إلى قلب وعقل المواطن المصري ويحمل رسائل هامه للداخل والخارج.
 
 
واعتبر الدكتور هشام عناني رئيس الحزب أن الر ئيس أكد علي ثبات الدوله المصريه في مواقفها الراميه لوقف الاعتداء علي غزه وتمسك الدوله المصريه بثوابتها الوطنيه في ظل وضع إقليمى شديد الخطوره.
وأضاف "عناني" أن الخطاب أكد علي أن الحفاظ علي الأمن القومي المصري لن يكون إلا من خلال تنميه الدوله المصريه عسكريا واقتصاديا وسياسيا، مشيرا إلى أن الرئيس أكد في خطابه علي المضي قدما نحو بناء الجمهوريه الجديدة كاختيار استراتيجي وحيد في المرحله القادمه.
 
 
ويؤكد عناني علي أن الخطاب حمل رساله واضحه بعزم الدوله وإيمانها بالتعدديه السياسيه واحترامها لذلك، موضحا أن الرئيس بتقديره لخروج المصريين وتشجيعه للمرأه والشباب هو تأكيد علي استمرار الدعم الكامل لتمكين المراه المصريه والشباب المصري، مثمنا تحيه الرئيس السيسي لمنافسيه وإلى الشعب المصري والجيش والشرطه والقضاء.
 
 
ويؤكد الحزب علي تقديره الكامل لحديث الرئيس وشفافيته المعتاده والتي تؤكد في كل لحظه أن مصلحه المواطن المصري محل اهتمام الرئيس في كل وقت.
 
 
 

الأكثر قراءة



print