السبت، 08 يونيو 2024 05:56 م

حمله فريد زهران :نشيد بحياد الاعلام وأجهزة الدولة وقدمنا بلاغا ببعض المخالفات

حمله فريد زهران :نشيد بحياد الاعلام وأجهزة الدولة وقدمنا بلاغا ببعض المخالفات حملة المرشح الرئاسي فريد زهران
الإثنين، 11 ديسمبر 2023 10:01 م
محمد عبد الرازق
قال بيان صادر عن  غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي فريد زهران ،حيث أشار البيان الى أن الحملة واصلت  إنعقادها صباح اليوم،  لليوم الثاني على التوالي لمتابعة عملية التصويت من خلال غرف العمليات الفرعية في كل محافظة.
 
وأكدت بيان الحملة على  ما أشادت  به في تقرير الأمس بالتغطية الإعلامية وحياد الأجهزة الأمنية.
 
وأضاف البيان :" استمر تصويت العديد من المواطنين المصريين لصالح المرشح فريد زهران في مختلف مراكز الاقتراع في كافة المحافظات وذلك طبقا لما تلقته الحملة من صور وفيديوهات توثق عملية التصويت وعمل غرف العمليات الفرعية وعمليات حشد وتحفيز المواطنين على التصويت. وقد لاحظنا اليوم زيادة معدلات التصويت بوجه عام والتصويت لصالح مرشحنا بشكل خاص. وتستمر الحملة في مناشدة المواطنين المصريين الاستمرار في الإقبال على التصويت باعتباره واجبًا وحقًا دستوريًا أساسيًا للمواطن."
 
وذكر البيان أن  الحملة رصدت اليوم الإثنين ما وصفته ب" المخالفات والخروقات" في عدد من اللجان في مختلف المحافظات، وعلى سبيل المثال: الزحام الشديد في لجان المغتربين حيث فسرت ذلك بانه  لسببين الأول هو قلة عدد اللجان والثاني سهولة الحشد الموجه للعمال والموظفين. 
 
وذكرت الحملة ان من بين المخالفات تجمهر أعداد كبيرة من بعض من وصفتهم ب:" أحزاب الموالاة" في الكثير من مراكز الاقتراع والاشتباك والتزاحم مع مؤيدي بعض المرشحين.
 
وأوضحت الحملة انها  تقدمت  ببلاغات للهيئة الوطنية للانتخابات بكافة الملاحظات التي استطاعت توثيقها.

print