الخميس، 09 مايو 2024 04:34 م

مسنة 91 سنة من أمام اللجنة الانتخابية: "بنحب الرئيس ومينفعش نتأخر عنه".. صور

مسنة 91 سنة من أمام اللجنة الانتخابية: "بنحب الرئيس ومينفعش نتأخر عنه".. صور الحاجة فريدة
الإثنين، 11 ديسمبر 2023 01:20 م
كتبت هند عادل
حرصت الحاجة فريدة حسنين البالغة من العمر 91 عاما علي القدوم إلى لجنة مكتب صحة منشأة البكارى بمحافظة الجيزة للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية بالرغم من حالتها الصحية السيئة. 
 
وأكدت الحاجة فتحية حسنين، أنها بالرغم من حالتها الصحية السيئة إلا أنها حريصة على الحضور والإدلاء بصوتها في الإنتخابات الرئاسية لرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وقالت الحاجة فريدة التي جاءت إلى اللجنة الإنتخابيه برفقه عدد من أقاربها "أنا بحب السيسي ومينفعش أتأخر عنه".
  
وشهدت اللجان إقبالا كثيفا من جانب المواطنين الذين اصطفوا أمام اللجان بالعشرات في الساعات الاولي من صباح اليوم  في حاله من السهوله واليسر. 
 
وبدأ المواطنون في الإدالاء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم مع بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية، كما تجمع العشرات من السيدات وكبار السن أمام اللجنة الانتخابية بمكتب صحة منشأة البكارى بمحافظة الجيزة استعدادا للإدلاء بأصواتهم.

وانطلقت فى تمام التاسعة من صباح اليوم الأثنين  أعمال التصويت فى لجان الانتخابات 2024، فى 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية. ودعى المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المصريين بالتصويت في مارثون الانتخابات الرئاسية داخل مصر مؤكدا بأنه على ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن مصر وقراها باستكمال ما بدأه أبناؤنا في الخارج.

وأكد ثقته المواطن المصرى فى أداء الواجب الوطني والحق الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الأهم وهو اختيار رئيس البلاد للسنوات الست القادمة. ووافقت الهيئة الوطنية للانتخابات لعدد 24 سفارة لمتابعة الانتخابات الرئاسية وتم تسجيل 67 دبلوماسيًا منها لأعمال المتابعة، وتم اعتماد 14 منظمة دولية بعدد 220 متابع، إلى جانب تسجيل 62 منظمة مجتمع مدني محلية وقد صدرت التصاريح لـ 22 ألفا و 340 متابعا لها. ووصل عدد المتابعة الإعلامية للانتخابات الرئاسية 528 متابعا دوليا عن 115 وسيلة إعلامية وصحفية، إلى جانب 70 وسيلة إعلامية وصحفية محلية صدرت تصاريح لـ 4218 صحفيا وإعلاميا لها.
 
e669d446-182c-46d0-b0ab-3fab46cd5aeb
 
a9bf8d19-d6b5-4f7d-bfc1-6d857312ea3f

موضوعات متعلقة :

انتخابات الرئاسة 2024 حدوتة مصرية.. المصريون يرسمون البهجة على بطاقات الاقتراع.. اصطفاف كامل من المواطنين أمام اللجان لليوم الثانى على التوالى.. وكبار السن والمرأة يسطرون مشهدا مشرفا في انتخابات 2024.. صور

المرأة والشباب يتصدران المشهد الانتخابى بلجنة مدرسة السعيدية فى الحيزة

نائب رئيس البرلمان العربى: الاحتشاد أمام اللجان رسالة بنزاهة الانتخابات

فى ثانى أيام الانتخابات الرئاسية.. 10 تسهيلات لذوى الهمم للمشاركة فى الاقتراع أبرزها "برايل"

مصر تختار رئيسها..الشعب المصرى يجدد تفويضه للدولة المصرية للتصدى للمؤامرات على جميع الجبهات..الأهالى تعطى صغارها درسا وطنيا خالصا في تلبية نداء الوطن.. والحضور الشبابى يقطع الطريق على المشككين

تحيا مصر عنوان اليوم الثانى لـ انتخابات الرئاسة 2024.. الناخبون يصطفون أمام اللجان بالأعلام.. حشود كبيرة بلجان الهرم والمقطم والدقى والجيزة.. إقبال كثيف على لجنة المغتربين بالشروق.. صور

لجان الوافدين بأكتوبر تستقبل مئات الشباب للإدلاء بأصواتهم

صور.. تزايد اعداد المصوتين فى انتخابات الرئاسة خلال فترة الظهيرة

بهجة واحتفالات.. رقص وغناء أمام لجان الطالبية بالجيزة للاحتفال بالانتخابات الرئاسية

الصعايدة وصلوا.. صعيد مصر يشارك في الانتخابات الرئاسية لليوم الثانى.. الأسايطة والسوهاجية وقفوا أمام اللجان قبل فتحها.. وفى الأقصر وأسوان يأكدون أنه "واجب وطنى".. ورجال الشرطة يساعدون كبار السن وذوى الهمم


الأكثر قراءة



print