السبت، 27 أبريل 2024 05:08 م

برلمانى: معرض "إيديكس" فرصة لفتح آفاق جديدة للتعاون بين مصر ومختلف دول العالم

برلمانى: معرض "إيديكس" فرصة لفتح آفاق جديدة للتعاون بين مصر ومختلف دول العالم النائب أحمد سعد نويصر
الإثنين، 04 ديسمبر 2023 04:00 م
كتبت هند عادل

أكد النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس النواب، أن افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمعرض الدولي إيديكس 2023، في نسخته الثالثة، بمثابة إنجاز ضخم على أرض الجمهورية الجديدة، كما أنه يساهم فى دعم المساعى الدولية لمجابهة المخاطر التحديات الأمنية العالمية بتخصيص جناح مستقل يضم أحدث المعدات لعسكرية والحلول التقنية فى مجال مكافحة الإرهاب العابر للدول.

وأضاف نويصر، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي لديها القدرة على تنظيم الفعاليات الكبرى من خلال التخطيط العلمي الجيد.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن المعرض يعد الحدث الأضخم بقطاع الصناعات العسكرية في مصر وإفريقيا، حيث يجمع كبرى الشركات المحلية والعالمية في مجالات الدفاع والتسليح (البرية - البحرية - الجوية).

وتابع النائب أحمد سعد نويصر، أن المعرض فرصة لفتح آفاق جديدة من التعاون بين مصر ومختلف دول العالم فى مجال الصناعات العسكرية والتعرف على أحدث أنظمة القتال العالمية بما يلبي احتياجات القوات المسلحة للدول المختلفة.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن المعرض عكس صورة مشرفة ومعبرة عن آمال وطموحات القيادة السياسية، والمواطن المصري على حد سواء، فيما يتعلق بوضع مصر على خارطة المنافسات الدولية، خاصة في المجالات التي كانت مصر تعتمد فيها على الاستيراد طيلة السنوات الماضية.

موضوعات متعلقة :

وكيل أول مجلس النواب يلتقي نائبة رئيس مقاطعة جيانجسو الصينية

رئيس الوزراء يلتقى رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب

رئيس مجلس النواب يستقبل رئيسة دولة المجر

النائب أحمد فتحى يوجه الدعوة لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية لزيارة مجلس النواب

الرئيس السيسى يتفقد أجنحة معرض "إيديكس 2023" ويشهد تدشين راجمة الصواريخ المصرية "رعد 200".. ممثلة جناح الإمارات: الشيخ محمد بن زايد يحب مصر وكلنا نحبها.. وممثل جناح السعودية: نسعى لتعزيز التعاون الدفاعى مع مصر

الرئيس السيسى يفتتح معرض "إيديكس 2023" ويشهد تدشين الفرقاطة Meko-A200.. وزير الدفاع: القوات المسلحة حارس للوطن ولا وجود للتنمية إلا بتوافر الأمن والاستقرار.. وقائد القوات البحرية: الفرقاطة تصنيع مصرى 100%

مؤتمر جماهيرى حاشد لحزب المؤتمر بالبحر الأحمر لدعم الرئيس السيسى

وزير الدفاع: خالص الشكر والتقدير للرئيس السيسى لرعايته معرض إيديكس 2023

"شباب الخارج ": السيسي سخر إمكانبات الدولة لخدمة أبناء الجاليات المصرية وقمنا برد الجميل في انتخابات الرئاسة

اليوم العالمى لذوى الاحتياجات الخاصة.. الرئيس السيسى وضعهم على قائمة الأولويات.. وصندوق "قادرون باختلاف" أبرز المنح.. 3 تشريعات ومبادرات رئاسية لتمكينهم.. والحبس والغرامة عقوبة التنمر عليهم


الأكثر قراءة



print