الثلاثاء، 07 مايو 2024 03:04 ص

الخميس.. "شباب التجمع" ينظم مسرحية "أرض العزة" للتعريف بجهود الرئيس السيسى لدعم فلسطين

الخميس.. "شباب التجمع" ينظم مسرحية "أرض العزة" للتعريف بجهود الرئيس السيسى لدعم فلسطين النائب علاء عصام
الجمعة، 17 نوفمبر 2023 06:00 م
كتبت إيمان علي
ينظم شباب حزب التجمع، ضمن فعالياته لحملة دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية "معارك يا ريس"، فعالية جماهيرية وتوعوية في إطار التعريف بتاريخ القضية الفلسطينية ومناصرة مصر وشعبها لأبناء الشعب الفلسطيني في كفاحه مدار 75 عاما، وذلك من خلال تقديم مسرحية بعنوان "أرض العزة"، وذلك بمسرح خالد محيي الدين بالبدرشين الخميس المقبل.
 
وقال النائب علاء عصام، أمين شباب حزب التجمع، في تصريح خاص، إن المسرحية ستتناول تاريخ صمود الشعب الفلسطيني وموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حرص فيه على تصدر مصر الدفاع عن توابت القضية وحماية حق المدنيين، موضحا أنه سيكون له دور في بالمسرحية من خلال الاستعراض والتعريف بما قدمه الرئيس وما قامت به الدولة من مجهودات على المستوى الرسمي والشعبي.
 
وأشار إلى أنه سيتناول خلال تقديمه ما قام به الرئيس السيسي على المستوى الدبلوماسي والإنساني، وكيف دعمت مصر أبناء قطاع غزة وحرصت على كافة أشكال الدعم والعون لها، بجانب فتح معبر رفح لاستقبال المساعدات الإنسانية، وتلقي الجرحى وحديثي الولادة لعلاجهم بمستشفيات العريش والتحفيف من معاناتهم، إضافة إلى التمسك بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
 
وكان قد أطلق شباب حزب التجمع، حملة "معاك ياريس"، لتنظيم فعالياته دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خلال شهر نوفمبر الجارى بعدد من الأنشطة والندوات والفعاليات الجماهيرية، إضافة إلى نشر عدد من اللافتات توضح أسباب دعمها للقيادة السياسية.

موضوعات متعلقة :

وكيل "إفريقية النواب" يثمن قرار الرئيس السيسى لاستقبال الأطفال حديثى الولادة من غزة

حملة السيسى: عقدنا 88 لقاءً مع مختلف مكونات الشعب المصرى واستقبلنا 2300 زائر منذ 8 أكتوبر

الحملة الرسمية لـ"السيسى" تواصل تسليط الضوء على المؤتمرات الداعمة والمؤيدة

"مصر أكتوبر" ينظم اليوم مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالشرقية

قيادي بـ"مستقبل وطن"عن استجابة السيسي لعلاج طفل فلسطيني: موقف إنساني عظيم

"احكوا مع المصريين يطيبولى رجلى".. تفاصيل استجابة الرئيس السيسى لطفل فلسطينى مصاب وتخصيص سيارة إسعاف لنقله رفقة والدته إلى مستشفى ناصر.. ونائب: امتداد لدور مصر التاريخي والإنسانى فى دعم الشعب الفلسطينى

أمانة الإعلام المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعاً تنظيمياً لمناقشة دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

غدا.. "الحرية المصرى" ينظم أول مؤتمر نسائى حاشد بقلب الصعيد لدعم الرئيس السيسى

مصر تختار رئيسها.. تنسيقية الأحزاب تناقش خطوات حملات المرشحين مع بدء الدعاية.. حملة السيسي: عقدنا 75لقاء لعرض رؤى القوى السياسية.. وحملة فريد زهران:نعتمد على التنوع والشباب.. وحملة حازم عمر: دعايتنا غير تقليدية


print