الجمعة، 10 مايو 2024 04:21 م

أمين سر "إعلام النواب" تثمن قرار حملة المرشح عبد الفتاح السيسى بتوجيه أموال الدعاية لغزة

أمين سر "إعلام النواب" تثمن قرار حملة المرشح عبد الفتاح السيسى بتوجيه أموال الدعاية لغزة
الجمعة، 10 نوفمبر 2023 02:00 م
سمر سلامة
ثمنت النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، توجيهات المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لحملته الانتخابية بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، نظرا للظرف الاستثنائي الذي تمر به المنطقة.
 
وأضافت أمين سر إعلام النواب، أن دعوة الحملة لكافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة، والتي كانت تنوي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال، أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة يؤكد أن القضية الفلسطينية على رأس الأولويات لدي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي. 
 
وأشارت النائبة هند  رشاد، إلى أن الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي تتحرك بأساليب غير نمطية، تتناسب مع المرشح عبد الفتاح السيسي، الذي سبق وأن طرح أفكاره وسياساته على الشعب المصري.

وأوضحت رشاد، أن الحملة تعاملت بقدر كبير من المرونة والتفاعل مع الأحداث ومستجدات الأمر الواقع محليا وإقليميا.

وأكدت رشاد، أن الحملة الانتخابية حملة جامعة لجموع المصريين، قائمة على فتح الحوار مع الجميع، حيث استقبلت الحملة 203 جهة مختلفة تتضمن 50 حزبا سياسيا و20 نقابة عمالية ومهنية و36 جمعيات ومؤسسات مجتمع مدنى، و8 كيانات رياضية و49 كيانات شبابية و10 اتحادات، بالإضافة إلى 3 سفارات ووفود أجنبية وهم السفير الفلسطيني والسفير الفرنسي وسفير الاتحاد الأوروبى.

الأكثر قراءة



print