الجمعة، 03 مايو 2024 10:36 م

بالتعاون مع «القومي للبحوث»..

1990 حالة تستفيد من قافلة «مستقبل وطن» الطبية المجانية ببولاق الدكرور

1990 حالة تستفيد من قافلة «مستقبل وطن» الطبية المجانية ببولاق الدكرور مستقبل وطن
الجمعة، 27 أكتوبر 2023 05:00 م
كتبت هند عادل

شهدت بولاق الدكرور انطلاق فاعليات القافلة الطبية المجانية التي شملت جميع التخصصات ونظمتها أمانة حزب مستقبل وطن ببولاق الدكرور، بالتنسيق مع أمانة الصحة بالمحافظة والتعاون مع المركز القومي للبحوث ونجحت في توفير الخدمات اللازمة لنحو 1990 حالة، وذلك بحضور النائب حسام المندوه الحسيني عضو مجلس النواب والدكتورة نبيلة عبد المقصود مسئولة القوافل الطبية بالمركز القومي للبحوث.

وقال علي خالد، أمين حزب مستقبل وطن ببولاق الدكرور، إنه في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به الحزب وتكثيف جهوده للتواجد بين الناس، تم إطلاق قافلة طبية مجانية بالتنسيق مع أمانة الصحة بالمحافظة بقيادة الدكتور نبيل عبد المقصود وبالتعاون مع المركز القومي للبحوث ومشاركة إبراهيم شنودة عضو هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة.

أعلن "أمين الحزب ببولاق الدكرور"، أن الأطقم الطبية بالقافلة قدمت كافة خدماتها المجانية لنحو 1990 حالة مابين 243 حالة نساء و332 حالة رمد و356 حالة باطنة و269 حالة أطفال و178 حالة جلدية و227 حالة مخ وأعصاب، واستفاد 146 مواطن من خدمات رسم القلب و237 من خدمات السونار، وذلك بإجمالي 1988 حالة في كافة التخصصات تسلمت جميعها العلاج اللازم بالمجان.

و
أوضح "خالد"، أنه شارك في تنسيق ودعم القافلة كلًا من محمد حموده أمين مساعد الصحة بالجيزة، حسام الشامي أمين العضوية ببولاق، وياسر رجب عضو هيئة مكتب أمانة الحزب، ووليد أبو حشيش أمين النقل والمواصلات، وتولى تنظيمها كل من وائل صلاح أمين التنظيم ببولاق الدكرور والدكتور محمد السنباطي أمين الصحة،، ورده دويب أمينة المرأة، والدكتورة سميرة عبد العزيز أمينة العلاقات العامة، وعدد من أمناء وأعضاء الأمانات النوعية وأمناء الوحدات القاعدية التابعة.

و
أشار "أمين الحزب"، إلى أن القافلة قامت بتحويل حالتين إلى مستشفى أم المصريين لإجراء عمليات جراحية عاجلة، فضلًا عن استقبال أوراق 5 حالات للعمل على استخراج قرارات علاج على نفقة الدولة في تخصصات مختلفة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "100 مليون صحة".


print