الأربعاء، 08 مايو 2024 08:29 م

وكيلة مجلس الشيوخ تشيد بتلبية المصريين للنداء الرئيس وخروج مظاهرات لدعم فلسطين

وكيلة مجلس الشيوخ تشيد بتلبية المصريين للنداء الرئيس وخروج مظاهرات لدعم فلسطين مجلس الشيوخ
الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 07:34 م
كتب كامل كامل
 
 
قالت النائبة فيبى فوزى وكيلة مجلس الشيوخ، إن ما يجري من اعتداء وحشي في فلسطين ليس له نظير في الحروب، حيث يقوم جيش ترسانة مدجج بالأسلحة يمارس عدوانه على شعب أعزل يسعي للحصول علي حقه فى استرداد أرضه، مشيدا بتلبية المصريين لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسى والخروج في مظاهرات اليوم لدعم القضية الفلسطينية وحماية أمن مصر القومي.
 
وأضافت" فوزي" خلال كلمتها بالجلسة الطارئة لمجلس الشيوخ:" حسن ما فعل الرئيس السيسى حينما أكد في كل اتصالاته علي ضرورة الانصياع للحق والاستماع لصوت الحق والاعتراف بعدالة القضية الفلسطينية، وأكد أن أمن مصر خط أحمر.
 
 كما أكدت على دور مصر في دعم القضية الفلسطينية من  1984 ، مضيفة :" نحن قدمنا الدماء من أجل دعم الأشقاء في استرداد أرضهم" مؤكدة  وقف المصريين صفا واحدا خلف الرئيس تأكيدا على عدم التفريط في شبر من أرض مصر ونؤكد على فساد الطرح الإسرائيلي  ومطالبات تهجير الشعب الفلسطيني".
 
وتابعت :" أذكر أن صاحب أن هذا هوى فى نفسه هو طرح الفاسد، صدر عن جماعة الإخوان الإرهابية لمساندة العدو" مناشدة وسائل الإعلام العالمية أن تنظر بعين الحياد وعدم الانصياع وراء الدعاية الصهيونية واحتساب الضحية كأنهم الجناة".
 
 
 
واختتمت كلمتها قائلة :"من مجلسنا نعلنها صريحة أن أرض مصر وحق مصر لا مساس ودنه الدماء".
 
 

الأكثر قراءة



print