الثلاثاء، 07 مايو 2024 04:41 م

قيادي بمصر أكتوبر: القيادة السياسية المصرية مواقفها معروفة وثابتة بالنسبة للقضية الفلسطينية

قيادي بمصر أكتوبر: القيادة السياسية المصرية مواقفها معروفة وثابتة بالنسبة للقضية الفلسطينية المهندس أحمد حلمي القيادي بحزب مصر أكتوبر
الجمعة، 13 أكتوبر 2023 06:00 ص
سمر سلامة
 
 
ثمن المهندس أحمد حلمي، القيادي بحزب مصر أكتوبر، البيان الصادر من مجلس أمناء الحوار الوطني ،بشأن إدانة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن القيادة السياسية المصرية مواقفها معروفة وثابتة بالنسبة للقضية الفلسطينية.
 
 
وأكد "حلمي"، في تصريحات صحفية له اليوم، علي أن مصر لن تفرط فى القضية الفلسطينية ولن تتوقف عن مساندة الأشقاء فى محنتهم، موضحا أن فكرة نزوحهم إلي مصر تهدف لغلق القضية ومحوها من الساحة.
 
وأشار القيادي بحزب مصر أكتوبر، إن القيادة السياسية المصرية، دائما تطالب المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية بالوقوف على مسئولياتها والتدخل لحل القضية الفلسطينية، لافتاً إلي أن الحوار الوطني بمجلس أمناءه وهيكل محاوره ولجانه وكل المشاركين فيه، يمثلون كل أطياف مصر وقواها السياسية والنقابية والأهلية والشبابية والشعبية،حريصون على دعم الاشقاء والوصول لحلول سلمية.
 
 
وطالب المهندس أحمد حلمي، بضرورة الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بصوره كافة، مثمنا كل الجهود الحثيثة التي تقوم بها الدولة المصرية على جميع المستويات.

الأكثر قراءة



print