السبت، 04 مايو 2024 12:16 ص

مقرر مساعد بالحوار الوطنى: القضية الفلسطينية محط اهتمام مصر "قيادة وشعبا" على مر العصور

مقرر مساعد بالحوار الوطنى: القضية الفلسطينية محط اهتمام مصر "قيادة وشعبا" على مر العصور الحوار الوطنى
الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 09:00 م
كتبت هند عادل

أشاد النائب أحمد عاشور المقرر المساعد للجنة القضية السكانية بالحوار الوطنى، بالبيان الصادر عن مجلس أمناء الحوار الوطني، بشأن إدانة ما تقوم به قوات الاحتلال فى الأراضي الفلسطينية، منوها أن منع الإمدادات الغذائية والصحية من شأنه التسبب فى أزمة إنسانية كبيرة، مطالبا بوقف العدوان الفوري على القطاع.

وأشار "عاشور"، إلى أن القضية الفلسطينية محط اهتمام من الدولة المصرية قيادة وشعبا على مر العصور، فمصر هي التي تهب لنصرة أشقائنا وتقديم العون سواء مادى أو معنوى أو التدخل فى وساطة لوقف الاعتداءات .

وأكد النائب أحمد عاشور، أن مصر لن تمل أو تكل من دعم اشقائنا فى فلسطين حتى حصولهم على حقوقهم التاريخية المشروعة وحل الدولتين وفقاً للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، كما لن تتواني لحظة عن حماية أمنها القومي وسيادتها على أراضيه.

كما أشاد بتوجيهات القيادة السياسية المصرية، وجهود مؤسسات المجتمع المدني في مصر لتوصيل المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية، وقوافل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموى لدعم الأشقاء في قطاع غزة.

موضوعات متعلقة :

مقرر "الاستثمار الخاص" بالحوار الوطني: الرئيس السيسي زعيم أمة حقق نهضة ستكتب في التاريخ

رئيس الوزراء: الحكومة تبدأ تنفيذ توجيهات الرئيس السيسى في"حكاية وطن".. بحث ودراسة مخرجات الحوار الوطنى.. مدبولي: المؤتمر أسهم في إظهار ما نفذته الدولة المصرية من مشروعات تنموية وخدمية غير مسبوقة

محمد صلاح خليفة: مناقشات الحوار الوطني كانت بلا سقف أو خطوط حمراء

نواب تونسيون يطالبون بالتعجيل بإقرار قانون تجريم التطبيع مع إسرائيل

الحوار الوطنى صوت الشعب.. القضية الفلسطينية مركزية.. والأمن القومى المصرى "خط أحمر".. نواب يحذرون من مخطط إسرائيلى لتصفية قضية فلسطين.. ونائب يتساءل: أين المجتمع الدولى من الجرائم الإسرائيلية؟

تكرارًا لما حدث فى 2008.. تهديدات إسرائيلية متصاعدة بقرب اجتياح قطاع غزة بريًا

قيادى بـ"مستقبل وطن" يؤكد: مصر تسعى لتحقيق تسوية عادلة لصالح القضية الفلسطينية

مصادر رفيعة المستوى للقاهرة الإخبارية: موقف مصر هو التمسك بثوابت القضية الفلسطينية

نواب يحذرون الجانب الإسرائيلى من الدعوات التحريضية.. ويؤكدون: دعوات النزوح من غزة هدفها تفريغ القطاع من سكانه.. تحركات مشبوهة هدفها ضرب القضية الفلسطينية.. ونرفض أى محاولات للمساس بالسيادة المصرية


print