الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:34 م

أيمن فتحى: انتصارات أكتوبر ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصرى بقواته المسلحة

أيمن فتحى: انتصارات أكتوبر ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصرى بقواته المسلحة الرئيس السيسي
الخميس، 05 أكتوبر 2023 05:00 م
كتبت هند عادل

أشاد النائب أيمن فتحى عضو مجلس النواب السابق وممثل كيان شباب مصر بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، التي جسدت للأجيال الحالية بطولات من شاركوا في مصر أكتوبر المجيد، وأكدت أن هذا النصر العظيم ضرب أكبر معاني التضحية والفداء والبطولة من رجال القوات المسلحة، هؤلاء الرجال الذين سطروا أسماءهم بحروف من نور بطولاتهم في تاريخ العسكرية المصرية .

وقدم "أيمن فتحى" التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، والشعب المصري، بمناسبة اليوبيل الذهبي والذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكداً أن تلك المناسبة ستظل شاهدًا على عظمة مصر وقوتها وصلابة جيشها ووقوفه في وجه الطغاة.

وقال "أيمن فتحى" أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل علامة مضيئة فى تاريخ مصر والعالم العربى وملحمة وطنية سطرها التاريخ بحروف من نور، وستظل واحدة من أعظم الانتصارات العسكرية ومبعثا للفخر ورمزاً للعزة والكرامة لبطولات سطر فيها رجال القوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم ملحمة العبور والنصر، سائلين المولى عز وجل أن يعيد علينا الذكرى الغالية بالخير، وأن يحفظ مصرنا الغالية ويديم عليها الانتصارات والعزة والتقدم، دمتم لمصرنا الغالية قائدا عظيما، وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، وكل عام وسيادتكم ومصر بخير.

موضوعات متعلقة :

"مصر أكتوبر": الرئيس السيسى قائد حكيم أثبت قدرته على قيادة دولة بحجم مصر

أمانة قطاع الأعمال بـ"مستقبل وطن" مهنئة الرئيس السيسى بحرب أكتوبر : واحدة من أهم الملاحم

حزب التجمع: الندوة التثقيفية تجسد ملحمة انتصارات أكتوبر المجيدة

النائبة هناء سرور تشيد بالندوة التثقيفية.. وتؤكد: نصر أكتوبر علامة مضيئة فى سجل انتصارات مصر

سكرتير عام حزب الغد: حرب أكتوبر تُدرس فى الكليات والمعاهد العسكرية على مستوى العالم

البرلمان العربى: تضحيات الجيش المصرى فى أكتوبر أعادت للأمة العربية عزتها وكرامتها

عضو بـ"خطة النواب": تحية وتقدير لشهدائنا.. وتكريم الرئيس لأبطال أكتوبر لافتة إنسانية يتعلم منها الجميع

خمسون عاما من النصر.. هنكمل الحلم.. القوات المسلحة تحتفل باليوبيل الذهبى لنصر أكتوبر.. والرئيس السيسى يشارك فى تحية السلام لشهداء العبور.. ويؤكد: الجيش المصرى تمكن بالفكر والتخطيط والعزيمة أن يحقق نصر أكتوبر

في الذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر.. تراجع معدل الجريمة أثناء الحرب واقتربها من "الصفر" عند إطلاق أول "طلقة".. و95% من المجرمين أعلنوا توبتهم وانضموا للمقاومة الشعبية.. وخبير أمنى: "فى الشدة تبان معادن الرجال"


الأكثر قراءة



print