الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:34 ص

نواب: مؤتمر «حكاية وطن» مكاشفة ومصارحة من الرئيس للشعب المصرى

نواب: مؤتمر «حكاية وطن» مكاشفة ومصارحة من الرئيس للشعب المصرى مجلس النواب - صورة أرشيفية
الإثنين، 02 أكتوبر 2023 09:00 م
كتبت إيمان علي
أكد النائب عبد الوهاب خليل، عضو مجلس النواب، أهمية مؤتمر "حكاية وطن، برعاية الرئيس عبد الفتاح، مشيرا إلى أن المؤتمر كشف حجم الإنجازات التي تمت في الدولة المصرية خلال الـ10 سنوات الماضية وذلك بالإحصائيات والأرقام.
 
وأضاف النائب عبد الوهاب خليل، أن مؤتمر "حكاية وطن" جاء كاشفا لحجم الإنجازات والمشروعات التنموية التي شهدتها الدولة المصرية في جميع المجالات بمختلف محافظات الجمهورية، موضحا أن المؤتمر يعد رؤية ثاقبة وخارطة طريق نحو استكمال بناء الجمهورية الجديدة.
 
وأشار نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الدولة المصرية تشهد طفرة غير مسبوقة في كافة القطاعات خلال السنوات الـ10 الماضية، مؤكدًا أن الدولة المصرية شهدت خلال الـ 10 سنوات الأخيرة منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي منصبه، إنجازات هامة لم تشهدها مصر من قبل.
 
وأوضح نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن إنجازات الدولة خلال فترة حكم الرئيس السيسي، شملت كل القطاعات، سواء قطاع التعليم أو قطاع الصحة، بالإضافة لقطاع التشييد والبناء وغيرها، مشيرا إلى أنه بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي شهدها العالم إلا أن مصر استطاعت بفضل توجيهات القيادة السياسية أن تتصدى للأزمة وتتعامل معها، بما يخفف من وطأتها على المواطن المصري البسيط.
 
ويؤكد النائب عيد حماد عضو مجلس النواب، أهمية مؤتمر حكاية وطن "بين الرؤية والإنجاز"، موضحا أن المؤتمر جاء لعرض الإنجازات والمشروعات التنموية التي قامت بها الدولة على مدار الـ10 سنوات الماضية.
 
وأضاف النائب عيد حماد، أن المؤتمر يعتبر مكاشفة ومصارحة للشعب المصري، فالمؤتمر يعرض يعرض الإنجازات التي حققتها الدولة على أرض الواقع والتحديات والمخاطر التي واجهتها وكيف نجحت في حلها، لافتا أن كلمة الرئيس السيسي خلال المؤتمر جاءت كاشفة للحقائق.
 
وأوضح عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي كان حريصا على استعراض حجم التحديات التي واجهت الدولة، لاسيما فيما يتعلق بحملات التشكيك التي تستهدف زعزعة الثقة بين الشعب وقيادته السياسية، مؤكدا أن الرئيس السيسي نجح في لم الشمل خلال السنوات الأخيرة، وأرسى قواعد الاستقرار في البلد.

موضوعات متعلقة :

"الحرية المصرى" يدعو الرئيس السيسى لإعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية

توثيق إنجازات الدولة في حكاية وطن.. سياسيون يشيدون بالمؤتمر.. ويؤكدون: يرصد رحلة البناء والتنمية للجمهورية الجديدة وتأكيد على ثوابت الانحياز للمواطن.. الرئيس السيسى خاطب الشعب المصري بالمصارحة والوضوح

حزب الاتحاد يدعو للاحتشاد بالميادين اليوم لمطالبة الرئيس السيسى بالترشح

"المصريين الأحرار" للرئيس السيسي: 18 ديسمبر سيكون تاريخ انتصار جديد للدولة المصرية بك ومعك

صناعة الشيوخ : "حكاية وطن" وثيقة سجلت بكل مصداقية انجازات السيسى لمصر وشعبها

قيادي بمستقبل وطن: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر حكاية وطن كشفت خطورة الشائعات وضرورة التصدي لها

الرئيس السيسي: بيانات الحكومة المصرية مؤمنة ولا يمكن عمل شلل لها

الرئيس السيسى: نفذنا التأمين الشامل للبيانات الحكومية ضمن خطة الانتقال للعاصمة الإدارية

الرئيس السيسي: الثروة السمكية تراجعت ببحيرة المنزلة في سنوات سابقة


print