الأحد، 12 مايو 2024 12:27 ص

"أبو الوفا" و"الفقي" يتفقدان معرض "أهلا مدارس" بمدينة سوهاج

"أبو الوفا" و"الفقي" يتفقدان معرض "أهلا مدارس" بمدينة سوهاج أبو الوفا و الفقي يتفقدان معرض أهلا مدارس بمدينة سوهاج
الخميس، 28 سبتمبر 2023 07:06 م
كتب محسن البديوي

قال خالد ابو الوفا، رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، إن مجلس إدارة الغرفة قرر إقامة معرضين لمبادرة "أهلا مدارس" الأول بميدان العارف بشارع المحطة، والثانى سيتم افتتاحه قريبا بمدينة ناصر بحى شرق سوهاج، الذي يقع على الجانب الشرقي من النيل.

يأتي ذلك فى إطار تنفيذ رؤية القيادة السياسية بالعمل على توفير الاحتياجات اللازمة لبدء العام الدراسي الجديد ورفع العبء عن كاهل المواطنين وتنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنه، وزير التنميه المحلية، برفع درجة الاستعدادات بالمحافظات لاستقبال العام الدراسي الجديد والتوسع في تنظيم المعارض لتوفير كافة المستلزمات والأدوات الدراسية والزي المدرسي لجميع المراحل التعليمية بأسعار مخفضة.

وأضاف أن ذلك بالتنسيق مع وزارتى التموين، والتجارة الداخلية، والصناعة والتجارة الخارجية، وبالتعاون مع الأجهزة التنفيذيه بالمحافظة خاصة مديرية التموين والتجارة الداخلية وكبريات المكتبات والسلاسل التجارية بسوهاج وذلك لعرض منتجاتهم من الأدوات المكتبية والكتابية ومستلزمات المدارس من المنتجات الجلدية والأحذية والشنط وذلك 6 بتخفيضات تتراوح بين 15 و25% وذلك من خلال معارض "أهلا مدارس".

ولفت إلى أن المعرض يضم 4 اجنحة رئيسية أحدها خاص بالسلع والمواد الغذائية، والثانى خاص بالمستلزمات والأدوات الكتابية المكتبية والثالث خاص بالأحذية والمنتجات الجلدية والشنط والرابع خاص بالزى المدرسى.

وأشار أبو الوفا إلى أن الغرفة التجارية بسوهاج قررت إطلاق مبادرة "أهلا مدارس" تنفيذا لرؤية القيادة السياسية وبالتعاون والتنسيق مع وزارتى التموين والتجارة الداخلية، والصناعة والتجارة الخارجية، بهدف الوقوف بجانب المواطنين ودعمهم لتخفيض أعبائهم المادية وذلك فى إطار مباشرتها لدورها الوطنى والاجتماعى باعتبارها الذراع الاقتصادى للمحافظة.

وأكد على أن المعارض ستبيع للجمهور كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التى يحتاجها الطالب فى رحلته المدرسية طوال العام بالإضافة لبيع الملابس الجاهزة أيضا لسد احتياجات الطلبة ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور مشيرا إلى استمرار عمل تلك المعارض حتى  نهاية أكتوبر المقبل.

وصرح طارق الفقي محافظ سوهاج، أن المعرض يقدم كافة المستلزمات المدرسية بجميع أنواعها من شنط وملابس وكراسات وأقلام بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق الخارجى بنسبة تتراوح من 20 - 25%.

وتفقد المحافظ ورئيس الغرفة التجارية بسوهاج الأقسام المختلفة بالمعرض كما تفقد عارضي السلع الغذائية والتموينية والتقيا بعدد من المواطنين المترددين على المعرض واطمأنا على جودة المنتجات المعروضة ومدى رضاهم عن الأسعار بالمعرض ونسب التخفيضات.

 

 


print