الأحد، 12 مايو 2024 03:46 ص

"الزراعة بالحوار الوطنى": تعليق الجلسات يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع مرشحى الرئاسة

"الزراعة بالحوار الوطنى": تعليق الجلسات يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع مرشحى الرئاسة الانتخابات الرئاسية - صورة أرشيفية
الجمعة، 22 سبتمبر 2023 03:00 م
كتبت إيمان علي

أكد المهندس إسماعيل الشرقاوي، المقرر العام المساعد للجنة الزراعة بالحوار الوطني، أن تعليق جلسات الحوار الوطني جاء تأكيدًا على وقوف جميع مؤسسات الدولة في مسافة واحدة من جميع المرشحين، وهو ما أكدت عليه الهيئة الوطنية للانتخابات، لأن نزاهة الانتخابات لا تكن فقط في صندوق الانتخابات ولكن في أن تترك الدولة الفرصة لجميع المرشحين لعرض برامجهم والتعامل والتفاعل مع الشارع المصري.

 

وأوضح أن الفترة الماضية شهدت بذل جميع أعضاء الحوار الوطني، جهدا كبيرا للخروج بتوصيات ومخرجات تم رفع جزء منها إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لتأخذ بعد ذلك طريقها سواء التشريعي أو التنفيذي لتحقيق ما يخدم مصالح المواطن المصري، موضحا أن الحوار الوطني كان شاهد حقيقي على التنمية السياسية في الشارع المصري.

 

وأضاف أن لجنة الزراعة والأمن الغذائي بالحوار الوطني، ناقشت مجموعة كبيرة من القضايا والإشكاليات التي تواجه الفلاح المصري والمستثمر الزراعي وتم الخروج ببعض التوصيات التي تم رفعها إلى الرئيس والتي في طريقها إلى التنفيذ، مؤكدا أن الحوار سيتأنف جلساته بعد الانتخابات الرئاسية التي نرى أنها فرصة حقيقية للمستقبل حتى يعود بعد ذلك الحوار لتأدية دوره في كافة مهامه على رأسها البحث عن حياة أفضل المواطن المصري.

موضوعات متعلقة :

رئيس حزب مصر أكتوبر: تعليق جلسات الحوار الوطنى مؤقتًا يعزز نزاهة وشفافية الانتخابات الرئاسية

برلمانى: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة خطوة مهمة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

رئيسة حزب "الاجتماعي الحر": إجراءات الهيئة الوطنية للانتخابات تعزز الشفافية بالعملية الانتخابية

10 رسائل مهمة من "الوطنية للانتخابات".. الهيئة هى المنوط بها إدارة الانتخابات ونقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.. اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المشككين فى نزاهة العملية.. والتصويت الإلكترونى "خارج الخدمة"

مدحت الكمار يؤكد أهمية مشاركة المواطنين في انتخابات الرئاسة المقبلة

النائب أحمد صبور: الانتخابات الرئاسية ستُجرى وفق المعايير الدولية والوطنية

"حماة الوطن" بالجيزة يعد خطة تنظيمية استعدادًا للانتخابات الرئاسية

"المصرى الديمقراطى" يدفع بفريد زهران للترشح بانتخابات رئاسة الجمهورية

المحرومون من المشاركة بالانتخابات.. حرمان مؤقت للمحجور عليه والمصاب باضطراب نفسى أو عقلى.. منع من صدر ضده حكم نهائى فى جرائم التهرب الضريبى أو إفساد الحياة السياسية أو النصب والسرقة من الانتخاب لمدة 6 سنوات


print