الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:08 ص

حزب المؤتمر: لقاء السيسى ومحمد بن زايد يستهدف تنشيط التعاون الاقتصادى والاستثمارات المشتركة

حزب المؤتمر: لقاء السيسى ومحمد بن زايد يستهدف تنشيط التعاون الاقتصادى والاستثمارات المشتركة السعيد غنيم
الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 05:00 م
كتبت هند عادل

قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر والخبير الاقتصادى، إن زيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية لدولة الإمارات الشقيقة ولقاءه مع الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، تطرق إلى تعزيز العلاقات الثنائية على مختلف الأصعدة، خاصة ما يتعلق بتنشيط التعاون الاقتصادي والاستثمارات المشتركة والتبادل التجاري.

وأضاف السعيد غنيم، أن البلدين تربطهما علاقات متجذرة، ومن ثم هذا اللقاء يستهدف تعزيز التعاون في العديد من المجالات التنموية بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين، خاصة أن العالم بصدد تشكيل تكتلات اقتصادية، وتكامل اقتصادي بين دول العالم، خاصة في ما ظهر في تجمع البريكس وقمة العشرين.

وأشار النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر والخبير الاقتصادى، إلى أن اللقاء يأتي أيضا في إطار دعم استقرار المنطقة العربية، لاسيما في هذه المرحلة التي تتزايد فيها التحديات دولياً وإقليمياً، وذلك من خلال تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين، فضلًا عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة ومواجهة التحديات المشتركة.

موضوعات متعلقة :

الرئيس السيسي يتوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة

تضامن مصرى وعربى مع المغرب بعد الزلزال المدمر.. القاهرة تقدم التعازي.. الجامعة العربية: قلوبنا مع أهالي الضحايا.. الإمارات: نقف بجانب الأشقاء فى الأوقات الصعبة.. وعدد الضحايا يرتفع لـ 623 قتيلاً و329 مصابًا

الإمارات تمنح السفير المصرى فى أبو ظبى جائزة التميز الدبلوماسى

برلمانيون: الرئيس السيسى الداعم الأول لحقوق البسطاء وقراراته الأخيرة تحمل بعدًا إنسانيًا

نائب بـ"الشيوخ": قرارات الرئيس السيسى تهدف لتخفيف الأعباء عن الطبقات الكادحة

رئيس تضامن النواب: قرارات الرئيس السيسى أدخلت الفرحة على نفوس المصريين

النائب أحمد فتحى: قرارات الرئيس السيسي تؤكد حرصه على توفير حياة كريمة لجميع المواطنين

مدينة الثقافة على طريق التطوير.. الرئيس السيسى يوجه بالاستعانة بخبرات عالمية لتحويلها لمنارة تعرض تاريخ مصر.. برلمانيون: رمزًا ثقافيًا مهم للمنطقة.. تستعيد روح الثقافة المصرية وريادة السينما

الرئيس السيسى يبحث مع الشيخ محمد بن زايد مختلف القضايا والأزمات الإقليمية والدولية


print