الأربعاء، 15 مايو 2024 01:57 ص

النائبة غادة الضبع: "التحالف الوطني" يعمق مفهوم التطوع ويساهم بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية

النائبة غادة الضبع: "التحالف الوطني" يعمق مفهوم التطوع ويساهم بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية النائبة غادة الضبع
الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 04:00 م
كتب محسن البديوي

أشادت النائبة غادة الضبع، عضو لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، بتصديق الرئيس عبدالفتاح السيسي على قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مشددًا على أن القانون، يهدف إلى تشجيع العمل الأهلي في مصر وبصورة منظمة.

 

وقالت النائبة البرلمانية، في تصريحات صحفية، إن القانون يهدف إلى تعميق مفهـوم التطـوع فـي الـعمـل الأهلي وتنمية المجتمع، كما يستهدف تعبئـة الجهـود الفردية والجماعية لإحـداث مزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

 

وثمنت النائبة غادة الضبع، عضو لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، تنظيم التحالف للعديد من المبادرات مثل “كتف بكتف” ومبادرة “إبدأ ” التى تساهم في إنشاء المشروعات الصغيرة لتوفير فرص عمل للمواطنين، إضافة إلى العديد من قوافل المواد الغذائيه والقوافل الطبية.

 

وشددت النائبة غادة الضبع، على أن قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي يعد حمايه كبيرة للمؤسسات التي تعمل تحت مظلة التحالف، حيث يساهم القانون في تقنين أوضاع التحالف وتفعيل دوره بشكل أوسع على كافة المحاور، وخاصة أنه يقوم بالعديد من الأنشطه المتعددة التي تهدف إلى تحقيق مصلحه المواطن والمجتمع.

وذكرت النائبة غادة الضبع، عضو لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، أن التحالف يساهم في أداء أفضـل للـخـدمات العامـة وغيرهـا مـن بـرامج الحماية الاجتماعية لتحقيق العدالـة الاجتماعيـة، والعمـل علـى الارتقاء بشخصية الفرد بحسبانه القاعدة الأساسية فـي بنـاء المجتمـع.

 

 

 


print