الخميس، 02 مايو 2024 11:36 ص

حزب الشعب الجمهوري ينظم فعالية لتجهيز 40 شابًا وفتاة من المقبلين على الزواج بسوهاج

حزب الشعب الجمهوري ينظم فعالية لتجهيز 40 شابًا وفتاة من المقبلين على الزواج بسوهاج جانب من الفاعلية
الأحد، 16 يوليو 2023 12:00 ص
كتبت هند عادل

نظم حزب الشعب الجمهوري، فعالية كبيرة لتجهيز ٤٠ شابًا وفتاة من المقبلين على الزواج بمحافظة سوهاج،  بحضور اللواء محمد صلاح أبوهميلة أمين عام الحزب ورئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، و أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم و العضوية  أمين التنظيم على مستوى الجمهورية ، و أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، والنائب شعبان لطفي و النائب نشأت فؤاد عباس و النائبة الفت المزلاوي و النائبة نانسي نعيم اعضاء مجلس النواب.

 تأتي فعالية تجهيز ٤٠ شابًا وفتاة من المقبلين على الزواج في ضوء المبادرة التي أطلقها حزب الشعب الجمهوري تحت شعار "مع الناس" لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في كافة ربوع الوطن ليكون الحزب بهذه الفاعلية قد ساهم بإضفاء البسمة على ١٥٠ شاب وفتاة من محافظات مختلفة .

وبدأ الحزب فعاليته بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة حزب الشعب الجمهوري في المشاركة المجتمعية، ومن ثم اختتم الحفل بعرض لفرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة سوهاج.

من جانبه وجه اللواء محمد صلاح أبو هميلة خلال كلمته، بالشكر لمحافظ سوهاج على جهوده والتعاون والدعم الدائم لجميع انشطة الحزب ومبادراته داخل المحافظة.

وفي سياق متصل، أكد أحمد الألفي، خلال كلمته، على أن فاعلية تجهيز ٤٠ شابًا وفتاة من المقبلين على الزواج من أبناء المحافظة، تأتي في إطار الدور المجتمعي والخدمي الذي يتحمله الحزب تجاه الشعب.

 


الأكثر قراءة



print