الخميس، 02 مايو 2024 02:09 م

حزب الشعب الجمهورى يجهز60 شابا وفتاة من المقبلين على الزواج بالقليوبية

حزب الشعب الجمهورى يجهز60 شابا وفتاة من المقبلين على الزواج بالقليوبية حزب الشعب الجمهورى
الثلاثاء، 27 يونيو 2023 04:00 م
كتبت هند عادل

 

أقامت أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى احتفالية كبرى بعنوان "مع الناس" وذلك للمشاركة فى تجهيز 60 عروس من المقبلات على الزواج بمحافظة القليوبية وتحت رعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

حضر الإحتفالية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء محمد صلاح أبو هميلة عضو مجلس النواب وأمين حزب الشعب الجمهورى ورئيس الكتلة البرلمانية، و أحمد على الألفى الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية، وعدد من نواب القليوبية والمنوفية وأسيوط والقاهرة، وأعضاء هيئة مكتب القليوبية لحزب الشعب الجمهورى والأمناء المساعدين بالقليوبية وأمناء المراكز والأقسام.

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن مبادرة حزب الشعب الجمهورى والتي تقام تحت عنوان مع الناس هي مبادرة جادة وواعية وجديرة بالإحترام كونها تقدم يد العون للمقبلات على الزواج وبإعتبارها نوع من أنواع التكافل والتضامن الإجتماعى.

وقال أحمد على الألفى الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية بالأمانة المركزية، أن إحتفالية محافظة القليوبية تأتى فى قطار فاعليات حزب الشعب الجمهورى فقد بدأت هذه المبادة فى محافظة مرسى مطروح وتمت فى القليوبية وسيستمر القطار فى الإنطلاق نحو باقى محافظات مصر، كنوع من التلاحم المجتمعى والإنسانى والسياسى مع الناس.

وأشاد الألفى بالتنظيم والتجهيز للفاعلية كونها أحد الفاعليات الناجحة والتي خرجت من محافظة القليوبية خلال الفترة القليلة الماضية فى إطار تنفيذ مبادرات وفاعليات كثيرة ناجحة على أرض محافظة القليوبية.

وأوضح اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهورى ورئيس الكتلة البرلمانية، أن فاعلية تجهيز 60 شابًا وفتاة من المقبلين على الزواج في ضوء المبادرة التي أطلقها حزب الشعب الجمهوري تحت شعار "مع الناس" لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في كافة ربوع الوطن، كما توجه اللواء محمد صلاح أبو هميلة خلال كلمته، بالشكر لمحافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان على جهود سيادته؛ لدعم وإثراء الحياة السياسية بالقليوبية.

وأكد الحسين عبد الفتاح، أمين الحزب بالقليوبية، أن هذه الإحتفالية هي بداية وليست نهاية كما سيكون كثير من العمل داخل أمانة القليوبية خلال الفترة المقبلة لنصل الى كل بيت وكل إنسان على أرض محافظة القليوبية، إستنادا على دور الحزب فى التلاحم والوصول الى الجماهير.

 


الأكثر قراءة



print