الخميس، 25 أبريل 2024 07:46 ص

بعد مباحثات مطولة.. بيان للنائب العام المصرى والإيطالى حول قضية مقتل جوليو ريجينى

بعد مباحثات مطولة.. بيان للنائب العام المصرى والإيطالى حول قضية مقتل جوليو ريجينى النائب العام المستشار نبيل صادق
الإثنين، 14 مارس 2016 09:36 م
كتب إبراهيم قاسم
أصدر النائب العام المصرى والنائب العام روما بيانا مشتركا بشأن اللقاء الذى جمعهما، ظهر اليوم، بمكتب النائب العام بالقاهرة، لمناقشة قضية مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى والوقوف على آخر ما توصلت إليه التحقيقات حتى اليوم.

واستقبل النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق كلا من الدكتور جوزينى بيناتونى نائب عام روما، والدكتور سيرجيو كولا يوكو مساعد النائب العام، وذلك تلبية لدعوة النائب العام مصرى، لمناقشة مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى والوقوف على آخر ما توصلت إليه التحقيقات حتى اليوم.

وأوضح البيان المشترك الصادر منذ قليل، أن المباحثات دارت فى جو من الود والتفاهم والمهنية، واتفق الطرفان على الاستمرار فى الاتصالات وتطوير التعاون المباشر بينهم للوقوف على حقائق القضية التى يجرى التحقيق فيها بأقصى جهد.

وأضاف النائب النائب العام المصرى لنظيره الإيطالى، أن التحقيقات فى هذه القضية تجرى تحت إشرافه المباشر منذ بدايتها، فيما عرض الجانب الإيطالى تقديم المساعدة للجانب المصرى إامداده بكافة ما يتوافر إليه من معلومات وهو ما لاقى تقديرا كبيرا من الجانب المصرى، كما اتفق الطرفان على عقد لقاء بين الشرطة المصرية ومحققى الشرطة الإيطالية فى روما فى القريب العام.
بيان مشترك (2)


print