الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:29 م

برلمانى: الشركة المتحدة وثقت بطولات جنودنا البواسل لتكون مرجعًا قويًا للجيل الجديد

برلمانى: الشركة المتحدة وثقت بطولات جنودنا البواسل لتكون مرجعًا قويًا للجيل الجديد النائب جمال الشوري
الأربعاء، 05 أبريل 2023 06:00 م
ندى سليم

قال النائب جمال الشوري، عضو مجلس النواب، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجحت طيلة الأعوام الماضية من خلال إنتاج قوى وضخم لسلسلة من الأعمال الدرامية التي تجسد بطولات جنودنا من القوات المسلحة وجهاز الشرطة المصرية، في جذب انتباه الملايين من النشء الصغير الذى أعماره أقل من 20 عاما، بل إنها جذبت قاعدة عريضة من الأطفال .

وأوضح عضو مجلس النواب، خلال تصريحات خاصة، أن تجسيد البطولات والمعارك التي خاضها أبطالنا على مدار سنوات في حربنا ضد الإرهاب، كان لابد من توثيقه حتى يكون مرجعاً هامًا لأجيالنا الحالية والقادمة، فهذه الأعمال تكشف كيف قاد المصريون معركة دامية ضد التطرف والإرهاب.

وأكد أن مسلسل "الاختيار" بالجزء الأول كان بداية الطريق لتوثيق بطولات شهدائنا وتوثيق أحداث لم ننسها في تاريخنا، مؤكدا أن الاختيار بكافة أجزائه كان له وقع غير عادى على أطفالنا وشبابنا ولعب دورا هاما في معركة الوعي، واستمرار الأعمال الدرامية الجديدة مثل مسلسل "الكتيبة 101" يواصل هذه المعركة في تشكيل وعي النشء القادم على فكر مستنير.

موضوعات متعلقة :

النائب حسن عمار: دراما "المتحدة" نجحت في جذب وتنوير عقول النشء بالأعمال الوطنية

عامر الشوربجي: أعمال المتحدة للخدمات الإعلامية ساهمت في اختفاء مسلسلات البلطجة والعنف

برلمانى: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعادت أهمية شاشة التليفزيون للمشاهد المصري

النائب يسرى المغازى: الشركة المتحدة تقدم دراما واقعية تمس المجتمع

"المتحدة" تُعيد الدراما المصرية للصدارة العربية .. الموسم الرمضانى يستكمل معركة الوعى بأعمال تواجه الموروثات البالية وتنير عقول النشء.. نواب يؤكدون: جسدت قضايا المرأة.. وقدمت رسائل وطنية ترسخ الانتماء

رئيس "زراعة النواب": الشركة المتحدة استعادت العصر الذهبى للدراما المصرية

42 حزبًا سياسيًا: مسلسلات الشركة المتحدة فى رمضان تعزز الوعى الجمعى للمصريين

برلمانى: "المتحدة" نجحت فى توظيف الفن لترسيخ الهوية الوطنية وتعزيز الدور المجتمعى

"دراما من ذهب".. المتحدة للخدمات الإعلامية تستعيد العصر الذهبى للدراما المصرية.. برلمانيون: محتوى درامى راقى يُناسب كل الأذواق والأعمار.. والشركة ساهمت فى اختفاء مسلسلات البلطجة والعنف وعودة المُشاهد من جديد


الأكثر قراءة



print