الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:22 م

"دراما من ذهب".. المتحدة للخدمات الإعلامية تستعيد العصر الذهبى للدراما المصرية.. برلمانيون: محتوى درامى راقى يُناسب كل الأذواق والأعمار.. والشركة ساهمت فى اختفاء مسلسلات البلطجة والعنف وعودة المُشاهد من جديد

"دراما من ذهب".. المتحدة للخدمات الإعلامية تستعيد العصر الذهبى للدراما المصرية.. برلمانيون: محتوى درامى راقى يُناسب كل الأذواق والأعمار.. والشركة ساهمت فى اختفاء مسلسلات البلطجة والعنف وعودة المُشاهد من جديد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
الثلاثاء، 04 أبريل 2023 12:00 ص
ندى سليم

بمنتج درامى راقى نجحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى تحقيق طفرة كبيرة فى إنتاج الدراما التليفزيونية، ليس فقط بالموسم الرمضانى بينما عكفت "المتحدة للخدمات الإعلامية" على إنتاج أعمال هادفة طيلة العام، وتقديم محتوى قادر على إعادة مشهد التفاف الأسرة المصرية حول شاشة التليفزيون مرة أخرى، للاستمتاع بفن راقى هادف يعبر بصدق عن المجتمع المصرى وخصاله الفريدة.

 

أشاد برلمانيون بدور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى الخريطة الدرامية المصرية، حيث قال النائب جمال فؤاد، عضو مجلس النواب، إن المتحدة للخدمات الإعلامية تضرب نموذجاً رائداً فى إعادة الفن لدوره الحقيقى فى بناء الهوية والعقول، فقد نجحت الشركة فى تحقيق كافة الأهداف التى يجب ان يحققها أى محتوى درامى يقدم للأسر المصرية والذى يتنوع بين هدف ترفيهى أو توعوى، وهى ما حققته الشركة خلال الموسم الرمضانى وخلال العام أيضا من تقديم محتوى فنى يتلائم مع كافة الفئات العمرية.

 

 

وأكد عضو مجلس النواب، خلال تصريحات خاصة لموقع "برلمانى"، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم هذا العام عبر قنواتها وجبة فنية متنوعة تضم كوكبة كبيرة من أهم النجوم، لتقديم محتوى درامى قادر على عودة أهمية التليفزيون للأسر المصرية التى كانت قد عزفت عنه وهجرته بسبب الدراما الفقيرة التى سيطرت عليه من قبل وعكفت على تقديم صورة مغايرة عن الحقيقة حول المجتمع المصرى.

 

ومن جانبه قال النائب عامر الشوربجى، عضو مجلس النواب، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لم يقتصر نجاحها فقط على تقديم محتوى درامى متنوع قادر على جذب ملايين المشاهدين من مختلف البلدان داخل الوطن العربى وخارجه، بل إنها نجحت أيضا فى منافسة المنصات الرقمية بعد صدور منصة watch it، التى نجحت فى جذب أنظار المشاهدين من بعض الفئات العمرية التى كانت قد حرصت على مشاهدة المحتوى الفنى عبر شاشة الهاتف دون فواصل إعلانية.

 

 

وأوضح النائب عامر الشوربجى، خلال تصريحات خاصة لموقع "برلمانى"، أن الأعمال الدرامية المقدمة عبر شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية أو من خلال منصتها الجديدة، تشارك وبقوة فى معركة الوعى التى تخوضها الدولة على مدار سنوات، من خلال تقديم فن يراعى كافة الاذواق والأعمار، مما أعاد لمصر مكانتها وريادتها الإعلامية فى المنطقة مرة أخرى، كما أنها ساهمت بقوة فى اختفاء مسلسلات البلطجة والعنف، من خلال إنتاج محتوى صادق يعبر عن خصال الشعب المصرى الأصيل.

 

وفى هذا السياق، أكد النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن الأعمال الدرامية التى تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت فى تصدر "التريند"، لأنها تخاطب كافة الأذواق فلم يغب عنها تقديم محتوى مخصص للأطفال، جعلها قادرة على لفت انتباه قاعدة عريضة من الجمهور ليس بالموسم الرمضانى فقط، بل أيضا خلال العام.

 

 

وأشار الحصرى، خلال تصريحات خاصة لموقع "برلمانى"، إلى أن الشركة المتحدة حققت طفرة كبيرة فى إنتاج ضخم من الأعمال الفنية، لتفتح الباب أمام إنتاج ضخم وثرى، لتعيد العصر الذهبى للدراما المصرية، مع الحرص على التأكيد على هويتنا الثقافية، فضلا عن أنها ساهمت فى إعادة المشاهد للشاشة الصغيرة مرة أخرى.

 


الأكثر قراءة



print