السبت، 18 مايو 2024 02:53 م

­­­النائب عادل عامر: الشركة المتحدة أعادت الريادة للفن المصرى بأعمال متنوعة

­­­النائب عادل عامر: الشركة المتحدة أعادت الريادة للفن المصرى بأعمال متنوعة النائب عادل عامر
الأربعاء، 05 أبريل 2023 05:00 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
قال النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية استطاعت أن تُعيد الريادة للفن المصرى مرة أخرى، وذلك من خلال تقديم موسم درامى متنوع يناقش جميع القضايا المجتمعية بأسلوب راق ولغة حوار بعيدة عن الألفاظ الخادشة للحياء وموضوعات تخص جميع أفراد الأسرة المصرية.
 
وأضاف النائب عادل عامر، أن الفن يمثل القوة الناعمة التى يٌعول عليها فى مناقشة القضايا المجتمعية وغيرها من الموضوعات، وهذا ما قامت به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال السنوات الأخيرة اعادة الروح والجمهور للشاشة الصغيرة مرة اخرى من خلال حزمة من الأعمال الهادفة التى تناقش موضوعات قائمة بالفعل، ولم يقتصر الأمر على النقاش فقط ولكن وضع حلول وتضمين هذه الأعمال رسائل حيوية.
 
وأكد عضو مجلس النواب، أن الشركة المتحدة ساهمت بقوة في إعادة الفن دوره الحقيقي فى بناء  الهوية وتشكيل الوعي، وتحملت مسئولية إنقاذ صناعة الدراما في فترة غاية في الصعوبة، لتعود مصر إلى مكانتها الطبيعية كرائدة في مجال الفن والثقافة، مشيرا إلى أن الشركة المتحدة استطاعت خلال الآونة الأخيرة أن تطور صناعة الدراما فى مصر وتحرص على إحياء ودعم قيمة ودور الفن كقوة ناعمة.

موضوعات متعلقة :

برلمانى: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعادت أهمية شاشة التليفزيون للمشاهد المصري

النائب حسن عمار: دراما "المتحدة" نجحت في جذب وتنوير عقول النشء بالأعمال الوطنية

عامر الشوربجي: أعمال المتحدة للخدمات الإعلامية ساهمت في اختفاء مسلسلات البلطجة والعنف

النائب يسرى المغازى: الشركة المتحدة تقدم دراما واقعية تمس المجتمع

"المتحدة" تُعيد الدراما المصرية للصدارة العربية .. الموسم الرمضانى يستكمل معركة الوعى بأعمال تواجه الموروثات البالية وتنير عقول النشء.. نواب يؤكدون: جسدت قضايا المرأة.. وقدمت رسائل وطنية ترسخ الانتماء

النائب عمرو درويش: "المتحدة" نجحت فى عودة الدراما المصرية لصدارة المشهد العربى

برلمانى: "المتحدة" نجحت فى توظيف الفن لترسيخ الهوية الوطنية وتعزيز الدور المجتمعى

"دراما من ذهب".. المتحدة للخدمات الإعلامية تستعيد العصر الذهبى للدراما المصرية.. برلمانيون: محتوى درامى راقى يُناسب كل الأذواق والأعمار.. والشركة ساهمت فى اختفاء مسلسلات البلطجة والعنف وعودة المُشاهد من جديد


الأكثر قراءة



print