الأحد، 05 مايو 2024 04:31 ص

النائب عمرو هندى: المتحدة تقدم موسما دراميا مختلفا لعودة الريادة للفن المصرى

النائب عمرو هندى: المتحدة تقدم موسما دراميا مختلفا لعودة الريادة للفن المصرى النائب عمرو هندى
الإثنين، 03 أبريل 2023 05:00 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
قال النائب عمرو هندى، عضو مجلس النواب، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت موسم متنوع ونجحت في تقديم موسم درامي مميز خلال شهر رمضان، وتحملت الشركة مسئولية إنقاذ صناعة الدراما في فترة غاية في الصعوبة، لتعود مصر إلى مكانتها الطبيعية كرائدة في مجال الفن والثقافة.

وتابع عضو مجلس النواب: "الأعمال المتنوعة التى قدمتها الشركة استطاعت من خلال جذب جمهور عريض محليا وعربيا، وهذا لأن ما تم تقديمه من أعمال فنية متنوعة يحمل تعزيز للقيم المجتمعية المفقودة، مؤكدا أن الشركة نجحت خلال السنوات الماضية في وضع حد للتجاوزات التي انتشرت عبر الشاشة الصغيرة وذلك من خلال رؤية وخطة للتأكيد على القيم المجتمعية والدينية والوطنية، التي تساهم في الحفاظ على استقرار المجتمع وتعزيز السلم الاجتماعي.
 
وأشار النائب عمرو هندى، إلى أن إنتاج المتحدة حمل حالة مميزة من التنوع ما بين ما هو تاريخي وكوميدي واجتماعي ووطني، هذه الأعمال التى تعكس صورة واقعية عن المجتمع المصري بمشاكله وهمومه، بالإضافة إلى تقديم حلول واقعية لها، مشيرا إلى أن الدراما إحدى أذرع الدولة لصناعة الوعي الجمعي للشعب لمصري، وتوجيهه بما يخدم مصالح وأهداف الدولة المصرية، وهذا هو دور القوى الناعمة.
 
ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن الشركة ألقت الضوء على تضحيات وبطولات شهداء القوات المسلحة والشرطة خلال الحرب التي خاضتها الدولة ضد الإرهاب لسنوات، وذلك لتعريف الأجيال الجديدة بتاريخهم المشرف، وإظهار خطورة الجماعات الإرهابية والمتطرفة.

موضوعات متعلقة :

النائب محمود منصور : الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعادت التوازن للمشهد الإعلامي المصري والعربي

النائب محمود منصور : الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعادت التوازن للمشهد الإعلامي المصري والعربي

تعيين أشرف سالمان رئيسا لمجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

"ثقافة الشيوخ": "المتحدة" نجحت فى خلق صورة ذهنية صحيحة عن المجتمع المصرى وتوثيق بطولات الجيش والشرطة

النائبة أسماء الجمال: "المتحدة" قدمت خريطة درامية ترتكز على قضايا تشغل الشارع المصري

النائبة دينا هلالى: دراما "المتحدة" نجحت فى التكامل مع جهود الدولة لمواجهة العنف ضد المرأة

"المتحدة" تقود معركة الوعى.. الشركة تُقدم موسم رمضانى يليق بالأسر المصرية.. برلمانيون: "الكتيبة 101" وجبة وعى مهمة.. وكوميديا "الكبير أوى" تجذب ملايين المشاهدين وقت الإفطار.. والشركة تُقدم فن حقيقى كشف الواقع

برلمانى: "المتحدة" أعادت عصر الدراما الذهبى بفضل رسائلها الوطنية الهادفة

هند رشاد: الشركة المتحدة قدمت وجبة وعى متكاملة فى مسلسل "الكتيبة 101"

المتحدة مدفعية القوى الناعمة لمصر.. كيف واجهت المتحدة أهل الشر؟.. الوثائقية تطلق قذيفة "أيام النصر" فى مواجهة أكاذيب إسرائيل عن حرب أكتوبر.. ومعركة رجال الدرما مستمرة ضد افتراءات أهل الشر


print