الإثنين، 29 أبريل 2024 01:14 ص

"المتحدة" تقود معركة الوعى.. الشركة تُقدم موسم رمضانى يليق بالأسر المصرية.. برلمانيون: "الكتيبة 101" وجبة وعى مهمة.. وكوميديا "الكبير أوى" تجذب ملايين المشاهدين وقت الإفطار.. والشركة تُقدم فن حقيقى كشف الواقع

"المتحدة" تقود معركة الوعى.. الشركة تُقدم موسم رمضانى يليق بالأسر المصرية.. برلمانيون: "الكتيبة 101" وجبة وعى مهمة.. وكوميديا "الكبير أوى" تجذب ملايين المشاهدين وقت الإفطار.. والشركة تُقدم فن حقيقى كشف الواقع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
الإثنين، 03 أبريل 2023 12:00 ص
ندى سليم

على مدار الأعوام الماضية لعبت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دورًا وطنيًا لا يُنسى فى معركة الوعى واستعادة الدور الحقيقى للفن المصرى، من خلال تقديم محتوى درامى يليق بالأسر المصرية، قائم على احترام عقلية المشاهد وتنويره وفى نفس الوقت قائم أيضا على الإثارة والتشويق والترفيه، فقد نجحت فى إنتاج محتوى درامى متنوع بين التاريخى والوطنى والاجتماعى والكوميدى، كما نجحت فى تقديم مواهب فنية شبابية هامة.

 

الموسم الرمضانى على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يتميز ويختلف عن غيره، فهو عبارة عن محتوى درامى شامل، يعبر عن قضايا الوطن ويجسد بطولات أبنائه بكل مصداقية واحترافية فنية على كافة المستويات.

 

 

وجبة وعى متكاملة فى مسلسل" الكتيبة 101"

وقد أشاد برلمانيون بالدور الإعلامى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال الموسم الرمضانى، فقد قالت النائبة هند رشاد، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن مسلسل الكتيبة 101، عمل فنى صادر عن مؤسسة إعلامية كبرى وهى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التى تضع فى اعتبارها بالمقام الأول رفع وعى المشاهد واثرائه بكواليس وأسرار عن تضحيات قام بها جنودنا البواسل فى معركة من أهم المعارك التاريخية التى انتصر بها الوطن، وهى حربنا خلال السنوات الماضية ضد الإرهاب.

 

وأشارت رشاد، خلال تصريحات خاصة لموقع "برلمانى"، إلى أن هذا العمل الدرامى يروى لنا كما يؤرخ للأجيال القادمة، كيف نجحت مصر بجنودها من رجال القوات المسلحة فى التصدى للتنظيمات التكفيرية والإرهابية، التى كانت تتخفى فى صحراء سيناء، وتنال من ابنائنا، بهجمات خسيسة، لكنها رغم ذلك لم تفلح أبدا فى السيطرة على شبر من أرض سيناء المطهرة.

 

 
الكتيبة 101
 

ولفتت أمين سر لجنة الثقافة والإعلام، إلى أن الفن أداة من أدوات القوة الناعمة، ويلعب دورًا مهمًا فى معركة الوعى، فلم تدخر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شيئًا فى تقديم أعمال درامية بإنتاج ضخم وعلى درجة كبيرة من الاحترافية، تسهم فى تشكيل وعى الأجيال القادمة وتجسد بطولات شهدائنا للدفاع عن وطننا أمام الإرهاب طيلة أعوام مضت.

 

الضحكة على وجوه الملايين بسبب مسلسل " الكبير أوى "

وبدوره قال النائب إبراهيم الديب، عضو مجلس النواب، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تسعى دائمًا لتقديم محتوى درامى هادف طيلة الأعوام الماضية، كما أنها نجحت فى تعدد الأعمال الدرامية التى تستهدف جموع المشاهدين ليس داخل مصر فقط، بل جذبت أنظار ملايين المشاهدات من الوطن العربى.

 

الكبير
 

وأوضح الديب، خلال تصريحات خاصة لموقع "برلماني"، أن الأعمال الدرامية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت فى تفعيل دور الفن فى إعادة بناء الهوية الوطنية، وسط استمرار معارك الجيل الرابع التى تستهدف العقول، وتسعى لضرب التماسك المجتمعى بإثارة الفتن أو الشائعات والحد من محاولات التضليل.

 

وأكد عضو مجلس النواب، أنه بجانب معركة الوعى التى تخوضها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التى قدمت نموذج للإعلام الهادف، فإنها بجانب ذلك تقدم خدمة هامة وهى الترفيه للمشاهدين، من خلال إنتاج أعمال كوميدية محترفة مثل مسلسل "الكبير أوى" الذى بات علامة فارقة فى تاريخ الفن الكوميدى، فملايين الأسر تنتظر حلقته اليومية مع تناول وجبة الإفطار.

 

 

فى حين أوضح النائب عمرو هندى، عضو مجلس النواب، أن المشاهد يدرك تماما كيف يلعب الفن دورا فى تشكيل أبنائه من الأجيال القادمة، لذا فإن ماتقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من تقديم دراما هادفة تستهدف الأطفال والكبار وتخاطب كافة الاذواق مهمة صعبة، لكن رغم ذلك نجحت المتحدة فى تنفيذها على أفضل صورة.

 

وأكد عضو مجلس النواب، أن الدراما هى احد القوى الناعمة، فعلى مدار السنوات الماضية عانت مصر من تقديم محتوى درامى عكس صورة مغايرة عن حقيقتها، لكن نجحنا خلال الفترة الراهنة فى تغيير الصورة الذهنية من خلال ماتقدمه الشركة المتحدة من أعمال مصرية تعكس الواقع المصرى بكل مصداقية.


print