الجمعة، 03 مايو 2024 08:49 ص

نائب: الرئيس السيسى قضى على الإرهاب فى سيناء وحولها لواحة للتنمية

نائب: الرئيس السيسى قضى على الإرهاب فى سيناء وحولها لواحة للتنمية النائب عبد الوهاب خليل
الإثنين، 03 أبريل 2023 09:00 م
كتبت هند عادل

ثمن النائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أهمية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن التنمية في سيناء، والتي أكد فيها ضرورة أن تهدف جهود الدولة في تنفيذ استراتيجية تنمية سيناء إلى صياغة مسار تنموي متطور ومتكامل الأركان، يشمل تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري بهدف دعم المجتمع السيناوي على كافة الأصعدة، وذلك بالتكاتف والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية في الدولة.

وقال "خليل"، في تصريحات له اليوم، إنه بفضل توجيهات القيادة السياسية، وتضحيات الجيش والشرطة، تم تحويل سيناء من وكرٍ للإرهابيين، إلى واحة للتنمية، مشيرًا إلى أن الدعم الذي قدمته الدولة لسيناء غير مسبوق، ولم تحظ أرض الفيروز باهتمام حقيقي إلا في عهد الرئيس السيسي.

وأكد نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن المشروعات التي أقامتها الدولة المصرية في سيناء، كتب نهضة تنموية حقيقية في أرض الفيروز، مشيدًا بتكاتف أجهزة الدولة للقضاء على الإرهاب وتحويله إلى تنمية في سيناء.

وأشاد النائب عبد الوهاب خليل، بأبناء مصر في سيناء، وما قدموه من دعم للدولة للقضاء على الإرهاب، والذي كان نتيجته دعم لمكانة وقدرة القبائل السيناوي.


print