الأحد، 28 أبريل 2024 05:56 م

وكيل "إعلام النواب": دراما المتحدة نجحت فى تجسيد القيمة الاجتماعية لشهر رمضان

وكيل "إعلام النواب": دراما المتحدة نجحت فى تجسيد القيمة الاجتماعية لشهر رمضان النائب نادر مصطفى
الجمعة، 31 مارس 2023 04:00 م
كتبت إيمان علي
أكد النائب نادر مصطفى، وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت في فهم وترجمة القيمة الاجتماعية لشهر رمضان في المجتمع المصري، والتي تلتقي فيها الأسرة مع بعضها البعض للتجمع حول عمل فني، مؤكدا أنها بثت روح جديدة للمجال الإعلامي والفني لتمنح دفعة جديدة للصناعة.
 
وأشار إلى أنها لولا أعمالها على مدار السنوات لكانت انهارت الصناعة فالدراما كانت قد وصلت لحالة صعبة بينما اليوم نرى إرضاء لجميع الأذواق واحترام للشهر الفضيل، قائلا "المتحدة لم تكتف بنشر أخبار ومضمون إعلامي فحسب.. بل عملت على معالجة الفكرة والتوعية في عمل درامي او منتج وثائقي، لنشر الوعي والثقافة والفكر البناء.. ولمسنا وجود تنوع فني بديع".
 
واعتبر أن تلك العدوى الإيجابية أعطت نموذجا مهما للجميع، لتجعلنا أمام إعلام وفن هادف ومتنوع بأشكال مختلفة بداية من الجريدة الورقية حتى الأعمال الدرامية، فقد كنا نشكو مسبقا من الأعمال المسيئة للمجتمع المصري، فاليوم نرى روحانيات وأعمال تاريخية ودينية وتجسيد لبطولات أبنائنا من رجال الشرطة والجيش، مؤكدا أن الإعلان نفسه أصبح هادفا في الوعي ونشر القيم المجتمعية المطلوبة والرد على الأفكار المغلوطة.
 
وشدد أنها استكملت دور المتحدة الذي انتهجته منذ سنوات في التفاعل مع باقي الوزارات المختلفة، إذ جاءت الأعمال لتتسق مع خطة وزارات مثل التضامن والتعليم لتجسيد قضاياها والتعريف بأهمية محاربتها مثل ختان الإناث والزواج المبكر ووضع المرأة في الصعيد.

موضوعات متعلقة :

رئيس القومى للمرأة تشيد بمسلسل "عملة نادرة" وتشكر الشركة المتحدة

حزب المستقلين: "المتحدة" تقدم "كوكتيل" من الأعمال الدرامية المعبرة عن دقة التنفيذ والاختيار

النائب أيمن محسب: "المتحدة" نجحت فى إنقاذ صناعة الدراما بتقديم محتوى مميز

"المتحدة" تُعيد المشاهد للشاشة الصغيرة.. إشادة برلمانية بالموسم الدرامى للشركة بعد جذبها المشاهدين بأعمال فنية متميزة.. نواب يؤكدون: تحترم عقول الجمهور وتناسب جميع الفئات العمرية.. وموضوعات واقعية من المجتمع

رئيس التثقيف بـ"الإعلاميين": "المتحدة" جندى مجهول فى معركة الوعى.. والدراما المصرية فى أيد أمينة

النائب عمرو هندى: المتحدة تقدم موسم درامى متنوع وأعادت المشاهد للشاشة الصغيرة

برلمانى: الشركة المتحدة تقدم موسم درامى مختلف لعودة الريادة للفن المصرى

النائب محمد سلطان: الشركة المتحدة جذبت المشاهد بأعمال متميزة وموضوعات مختلفة

النائب حسن عمار: دراما "المتحدة" نجحت في استعادة "لمة العيلة" أمام الشاشة الصغيرة


الأكثر قراءة



print